اخبار عاجلةاخر الاخبارمنوعات

إختيار دي إم إس (DMS) كمندوب حصري لمبيعات الإعلانات لموقع سترايف ميديل إيست (Strive Middle East)

أربيان بزنس مصر : أعلنت “دي إم إس” (DMS)، الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة “شويري” (Choueiri Group) مؤخّراً عن إبرام شراكة مع موقع (striveme.com)، أول منصةٍ إلكترونية عربية من نوعها في المنطقة تلتزم بتقديم تغطية رفيعة لعدد من المواضيع في قطاع السيارات والرفاهية وأسلوب الحياة العصري.

ويُعتبر موقع (striveme.com) منصةً إلكترونية متنوعة تُقدّم خدماتها لعشاق ومحبي السيارات عبر تقديم محتوى غني بالأسلوب ويتّسم بالعصرية. وأصبح الموقع وجهةً مفضّلة لمتابعي آخر الصيحات وأسلوب الحياة العصري على الإنترنت الذين يدركون مزايا العيش الرغيد والقيمة الفعلية للعلامات التجارية ويسعون إلى حياة تتسم بالعصرية والاعتدال في الوقت ذاته.

ويعتبر موقع (Striveme) ثمرة عملٍ مشترك بين موقع (Kooora.com) ومجموعة من الخبراء في مجال الوسائط الرقمية والتكنولوجيا، بالإضافة إلى مجموعة من الأفراد والجهات المتخصصة في هذا المجال. وسيستخدم الموقع مهارات التعلم السابقة وسيتتبع تجارب الأشخاص الذين أسّسوا وساهموا بنجاح موقع (Kooora) وسيدمجها بأحدث الأساليب الحديثة والعصرية في مجال التكنولوجيا والمحتوى.

وتهدف الشراكة التي بدأت في 1 مايو 2018، إلى تعزيز قيمة وفاعلية حلول التواصل التي تقدّمها “دي إم إس” (DMS) للعلامات التجارية والجهات المُعلنة في المنطقة.

ويتناول موقع (Strive Middle East) المواضيع من منظور جديد، مدفوعاً بالمعايير الفريدة التي يتمتّع بها طاقم التحرير، ليشكّل فضاءً مثالياً تلتقي فيه مختلف التطلّعات.

وغالباً ما تجمع أبرز الأخبار على الموقع عدداً من المواضيع الأكثر متابعةً (كالمشاهير والسيارات، والموضة والسيارت، والسفر والسيارات، وغيرها) بغرض تغيير الصورة النمطية السائدة. وتتضمن البوابة أيضاً أقساماً مخصصة بـ”أسلوب الحياة العصري” و”الرفاهية”، حيث تتضمن آخر الأخبار في مجال الساعات والمجوهرات والجمال والسفر وغيرها العديد من المواضيع المثيرة.

ويتميّز موقع (Strive Middle East) بكونه منصة السيارات وأسلوب الحياة العصرية الوحيدة التي تقدّم نصائح حول كيفية المحافظة على السيارات الخفيفة، ومراجعات عن السيارت الكلاسيكية، بالإضافة إلى قسم متخصص في مستقبل التنقل واليخوت.

وتفخر البوابة بترحيبها بزوّارٍ من خلفيات مختلفة وبكون المحتوى الذي تقدّمه جاذباً لاهتمام الرجال والنساء من مختلف الفئات العمرية. وتلتزم البوابة بنشر 15 مقالة جديدة على الأقل يومياً. وتتسم هذه المقالات بكونها مختصرة وتفاعلية ومفعمة بالمعلومات القيمة وسهلة القراءة لضمان تقديم محتوى ترفيهي ذي جودة عالية للجميع.

وفيما يتعلّق بالتفاعل مع الجمهور والأداء، تمكّن موقع (Strive Middle East) بشكل سلس (منذ إطلاقه عام 2017) من جذب اهتمام أكثر من 500 ألف زائر فريد من جميع أنحاء المنطقة. ويواصل هذا الرقم إزدياده ليبرهن على الإمكانات الهائلة التي تتمتّع بها هذه البوابة بكونها مركزاً رقمياً مفضّلاً للأفراد الذين يعشقون السيارات وأسلوب الحياة العصري.

وفي إطار تعليقه عن الشراكة مع “دي إم إس” (DMS)، قال سماح صفا، المدير العام لـموقع (StriveMiddle East): “نحن متحمّسون حول إطلاق ما غدا بشكل سلس أحد المنصات المفضّلة في المنطقة في مجال السيارات والرفاهية ونمط الحياة العصري. ويقدّم فريق التحرير المتمرس لدينا بالإضافة إلى توجّهنا الفريد بتقديم محتوى أصيل يتّسم بجاذبية عالية، النتائج المرجوة التي فاقت توقّعاتنا. ونثق بأنّ خبرات ’دي إم إس‘ (DMS) ستمكننا من الارتقاء بأعمالنا لمستويات جديدة”.

وعبّر ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “دي إم إس” (DMS) قائلاً: “يسرّنا العمل مع موقع (Strive Middle East) والشراكة معهم للارتقاء بهذه البوابة المبتكرة في مجال السيارات والرفاهية ونمط الحياة العصري لتشكّل أحد الأصول الاستراتيجة لقطاع العلامات التجارية والجهات المعلنة في المنطقة. ونثق أنّ (StriveMiddle East) سيحقق نجاحات باهرة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفضل عروضه الفريدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق