اخبار عاجلةاخر الاخبارالبوم صورالرئيسيةسياحة

بالصور … جزر “قلب أوروبا” في دبي

أربيان بزنس مصر : يتميز مشروع قلب أوروبا “ذا هارت أوف يوروب” في دبي بابتكارات هندسية وتقنية غير مسبوقة، ابتداءً من الفلل العائمة إلى هطول المطر والثلج في الشوارع حتى في ذروة الصيف.

و يتكون المشروع من ستة جزر مقامة ويقع مشروع جزر العالم في دبي.

وتمثل الجزر كلاً من ألمانيا، السويد، أوروبا الرئيسية، سانت بترسبورغ، سويسراً وموناكو.

وتمتد الجزر على مساحة ستة ملايين قدم مربع وسوف تكون قادرة على استيعاب ما يقارب 16,000 شخص في أي وقت دفعة واحدة.

و ستتصل الجزر الستة عبر جسور وسيكون بالإمكان الوصول إليها بواسطة قارب أو طائرة مائية أو طائرة مروحية.

ولن يسمح بوجود أي سيارات على الجزر لخلق تجربة مثالية على الجزيرة.

وووفقاً لموقع المشروع على شبكة الانترنت، ستضم جزر قلب أوروبا شوارع خارجية مفتوحة مبردة باستخدام تقنية حديثة ومتطورة تم تصميمها من قبل معهد فراونهوفر الألماني، أحد من مراكز بحوث البيئة الرائدة في العالم والذي يطور هذه التقنية منذ عام 2009.

ويعمل هذا النظام من خلال إعادة توجيه الهواء العائد من المباني والفنادق إلى فتحات هواء على امتداد الشوارع. سيتم بعد ذلك فلترة الهواء من أنبوب تكثيف لإنتاج تأثير المطر. بدلاً من نفث هواء بارد على المشاة لتخفيض درجة الحرارة من 50 إلى 27 درجة في الصيف سوف نستخدم المطر والثلج. وبما أن الهواء البارد أكثر ثقلاً من الهواء الساخن، هذا من شأنه أن يمكن النزلاء من التمشي في الهواء الطلق في الخارج على مدار السنة.

ويشمل المشروع أيضاً “ذا فلوتنج سي هورس”، أول فلل عائمة في العالم مع غرف تحت الماء مع إطلالة على أكبر أكواريوم للحياة الطبيعية في العالم يتضمن أكثر من 100000 من الشعاب المرجانية الطبيعية ومشتل خاص به من الشعاب المرجانية الخاصة.

كما تتضمن جزر أوروبا ما يلي :

مرافق غطس وغوص من الطراز الأول.

متحف تراث تحت الماء.

سيرك دائم تديره علامة تجارية سويسرية مشهورة.

سلسلة من الفعاليات والأحداث والاحتفالات عل مدار السنة تشمل مهرجان السيرك وحفلات تناول الكركند ومهرجان أكتوبرفست وغيرها الكثير.

عرض ليلي يومي “مذهل” لجميع الأعمار ( ألعاب نارية، والعروض الضوئية، وعروض الصواريخ النارية، والعروض الثلاثية الأبعاد وما إلى ذلك).

أجنحة “سويدن بالاسز” فخمة على شاطئ البحر تضم سبع غرف نوم مفروشة بواسطة بنتلي هوم إلى جانب غرفة ثلج خاصة / ساونا وشاطئ خاص (فيلات الشاطئ الوحيدة من نوعها في العالم التي تمتلك شاطئاً خاصا بيها).

مسبح أولمبي مع جوانب زجاجية مصممة لمشاهدة السباحة الإيقاعية والتدريبات والمسابقات المتعلقة برياضة السباحة.

مجموعة من أشجار حوض البحر الأبيض المتوسط القديمة التي تتراوح أعمارها بين 100 إلى 1,500 سنة (مستوردة من أندلسيا جنوب إسبانيا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock