اخر الاخبارسيدات اعمال

” جاب ” العالمية تدشن أول انطلاقتها بالشرق الأوسط

أربيان بزنس مصر : في تحرك يعتبر الأول من مؤسسة جلوبال آلينز بارتنرز (جاب) نحو سوق الشرق الأوسط، صرحت سيدة الأعمال العربية إيمان المطلق أن المؤسسة العالمية بشراكاتها المتعددة في شرق آسيا والعالم مثل أوشن وايد الصينية و كابيتال بارتنرز اليابانية وآريس برايم السنغافورية وغيرها والبالغ رؤوس أموال كل منها مليارات الدولارات ستنظم خلال الفترة من 5-7 مايو 2018 أول مؤتمراتها بالمنطقة بالعاصمة الأردنية عمان و ذلك بعد مساع جادة شهدتها الفترة الماضية لجذب هذا الحدث العالمي للشرق الأوسط للمرة الأولى.
وأضافت أن هذه الخطوة وما سيترتب عليها من نتائج ستنعكس إيجابا على فرص الاستثمارات القائمة بالشرق الأوسط و ستتيح لحركة رؤوس الأموال العالمية أن تتعرف على الامكانيات الاستثمارية المتاحة بالمنطقة وذلك في ظل المنافسة التي تلقاها البلدان العربية من مناطق جذب أخرى بالمنطقة وخارجها.
جدير بالذكر أن إيمان وتشغل منصب رئيس مؤسسة سيجما. العالمية للاستثمارات والتي تغطي أنشطتها الأردن ومصر ودول الخليج قد اختيرت هذا العام بواسطة مؤسسة فوربس العالمية ضمن سيدات الأعمال العشر الأوائل بالمنطقة العربية إذ تحتل المرتبة الثانية والثلاثون بين سيدات أعمال العالم للعام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *