اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةسياحة

” طيران الإمارات ” : توقعات بإرتفاع أعداد المسافرين إلى 113 ألف فى العيد الوطني

أربيان بزنس مصر : أكدت شركة “طيران الإمارات” ، في بيان لها أن أحدث أرقام الحجوزات تظهر ارتفاع أعداد المسافرين عبر المبنى 3، المخصص لرحلات طيران الإمارات، حتى الأحد المقبل لما تزيد على 113 ألف مسافر.
وتوقعت الشركة “حدوث طفرة كبيرة في حركة المسافرين على رحلاتها، خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالى بمناسبة اليوم الوطني اعتباراً من بعد ظهر أمس الأربعاء.
وسوف يشهد اليوم الخميس ذروة الحركة، حيث من المتوقع أن يزيد عدد الركاب المغادرين من المبنى 3 على 35 ألف.
وتوفر طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الـ46 إلى 46 وجهة ضمن شبكة خطوطها العالمية، احتفالاً باليوم الوطنى فى الدولة.

ونصحت طيران الإمارات المسافرين بضرورة الوصول والتواجد في المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير والأشغال على الطرق المؤدية إلى المطار.

وبعد إنهاء إجراءات السفر، ينصح الركاب بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد، ولن يقبل الركاب المتأخرون، لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها.
و”طيران الإمارات” هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، ويضم أسطولها أكثر من 259 طائرة، وتسير رحلاتها الجوية إلى ما يزيد على 140 وجهة في أكثر من 80 بلداً حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *