اخبار عاجلةاخر الاخبارمنوعات

غروندفوس دبي تحدّث شهادة آيزو الخاصة بها إلى أحدث مستوى لمعايير إدارة الجودة

بولوبولوس: تتيح منشأة “غروندفوس” في دبي تقديم حلول مضخات متطورة تلبي متطلبات الالتزام بالمواعيد النهائية الضيقة للعملاء

خاص – أربيان بزنس مصر: في إطار جهودها لتحقيق التميز في أعمالها والتزامها بالجودة، قامت “غروندفوس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات الحائزة على جوائز، بتحديث شهادة الجودة الخاصة بها إلى “آيزو 9001.2015” والتي تعتبر أحدث معايير إدارة الجودة الخاصة بالمنظمة الدولية للمعايير “آيزو”، والمعروفة حول العالم بصفتها معياراً لقدرة شركة ما على توفير منتجات وخدمات ذات مستويات جودة مرتفعة وثابتة.

وتقدم سلسلة التوريد الخاصة بشركة “غروندفوس” كفاءة وسرعة ومرونة عالمية المستوى في تلبية احتياجات العملاء في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط. وتساعد مستويات الرقمنة المرتفعة، والمعدات الحديثة المستخدمة في العمليات، واستخدام برمجيات “إس إيه بيه” لمعالجة الطلبات، والإجراءات الصارمة لضبط الجودة المطبقة من قبل “غروندفوس” في منشآتها، في ضمان أعلى مستويات الجودة، والموثوقية والكفاءة في استخدام الطاقة والأداء والتي تحرص “غروندفوس” عليها وينتظرها العملاء من الشركة.

وقال كوستاس بولوبولوس، المدير العام الإقليمي لشركة “غروندفوس” الشرق الأوسط وتركيا في سياق تعليقه: “إن ’غروندفوس‘ في دبي هي أكثر من مجرد شركة توزيع مضخات في المنطقة، فهي مصنّعة ومركز تجميع يتمتع بقدرات متطورة. لقد حرصنا على إطلاع عملائنا على منشأة ’غرونفوس‘ الرائدة في دبي وعلى المزايا التي يمكنهم الاستفادة منها عند تجميع مضخاتهم فيها. إن الموقع الاستراتيجي الذي نتمتع به يعني بأننا قادرون على تقديم حلول مضخات ’غروندفوس‘ الرائدة بسرعة وكفاءة من أجل تلبية متطلبات الالتزام بالمواعيد النهائية الضيقة للعملاء”.

وتتمحور فلسفة “غروندفوس” حول أهمية تخطي توقعات العملاء وتقديم أفضل مستويات الجودة والخدمات والموثوقية، وأضاف: “يتم إحضار جميع مكونات المضخات من قاعدة تصنيع ’غروندفوس‘ في الدنمارك، وهي تتمتع بنفس المواصفات العالية المطبقة في جميع مصانعنا في أوروبا. ويتم بعد ذلك تخزينها في دبي لتكون جاهزة للتجميع بحسب الطلب وبموجب شروط إدارة جودة صارمة، وذلك بدلاً من تخزين مضخات جاهزة”.

هذا وتقع منشأة “غروندفوس” في المنطقة الحرة بجبل علي “جافزا” التي تعتبر أكبر منطقة حرة وأكثرها تطوراً في العالم، إلى جانب العديد من الشركات الدولية الرائدة وعمالقة التصنيع العالميين. ويوفر موقع الشركة المتميز للعملاء فترات تنفيذ أقصر، ويساعد الشركة على دعم رؤية التصنيع الخاصة بدبي.

واختتم بولوبولوس: “إن نشر هذه المعلومات في صفوف عملائنا وجمهورنا المستهدف هو أحد أهدافنا الرئيسية المتمثلة في إشراكهم وإطلاعهم على كامل العملية التي تمر بها منتجاتنا من التصنيع والاختبار وضبط الجودة وصولاً إلى المناولة وأخيراً وصولها إلى وجهتها النهائية لدى عملائنا. نحن فخورون جداً لكوننا شركة تتبنى الشفافية كأحد العناصر الرئيسية لعملنا، وسنحرص دائماً على ضمان تبني هذا النهج في المستقبل، كما تتيح منشآتنا المصممة بحسب الطلب خدمة عملائنا في كامل الشرق الأوسط والمنطقة الأوسع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *