اخبار عاجلةاخر الاخبارمنوعات

” كوني ” تفوز بعقد لتزويد دبي هيلز مول في الإمارات العربية المتحدة بالمصاعد

خاص – أربيان بزنس مصر: وقعت شركة “كوني”، الرائدة عالمياً في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، عقداً لتوريد وتركيب 156 مصعداً وسلماً و ممشى كهربائي متحركاً في “دبي هيلز مول” في الإمارات العربية المتحدة.

ويتمتّع المركز التجاري بموقع مثالي يجعل الوصول إليه من مختلف أنحاء دبي أمراً سهلاً، وسيضمّ أكثر من 650 متجراً للبيع بالتجزئة وسوبرماركت بمساحة 6,000 متر مربع، و16 شاشة سينما، ومراكز للترفيه العائلي، وعيادةً طبية، ومراكز استجمام، ومساحات خارجية مخصصة للحفلات.

وستقدّم “كوني” بموجب العقد 88 سلّماً متحرّكاً، و ممشيان كهربائيان متحركان مائلان، و66 مصعداً لضمان حركة تدفق سلسلة للزوار والموظّفين على حدّ سواء.

وقال بيير لياوتود، نائب الرئيس التنفيذي لجنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة “كوني”: “سيغدو ’دبي هيلز مول‘ مركزاً رئيسياً لخوض تجارب أسلوب الحياة العصرية في ’دبي هيلز استيت‘. وسيتوقّع الزوار أعلى مستويات الراحة والكفاءة خلال تنقّلهم في الموقع، ونفخّر باختيار حلولنا لتحقيق هذه الرؤية”.

وتقوم شركة “إعمار للتطوير” وشركة “ميراس” بأعمال التطوير العقاري في هذا المشروع المشترك.

ويُعتبر “دبي هيلز استيت” مزيجاً فريداً من الأحياء التي تم تصميمها بأناقة وفخامة مميّزة، إلى جوار ملعب جولف يضم 18 حفرة. باعتباره أكبر تطوّر في المنطقة، يعد المكان المثالي لأسلوب حياة عصري في مدينة داخل المدينة. وتم تصميم مشروع “دبي هيلز استيت” المتعدد الأغراض والأول من نوعه على مبدأ الاستدامة، ويمتد على مساحة تبلغ 2,700 فدّان، وهو جزء لا يتجزأ من مدينة محمد بن راشد.

وتم تأكيد وتسجيل هذا العقد في الربع الأخير من عام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق