اخبار عاجلةاخر الاخبارمنوعات

“متروبوليتان مصر للاستشارات المالية” تنتهى من توفير تمويل 7 مليون جنيه من البنك الأهلي المصري

أربيان بزنس مصر : أنهت متروبوليتان مصر للاستشارات المالية “ش.م.م”، تدبير تمويل بقيمة 7 مليون جنيه من البنك الاهلي المصري في صورة تمويل عمليات الشركة وخطابات ضمان مناقصات الشركة .
وقال الدكتور خالد نجاتى رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان-مصر، أن شركته أنهت تدبير تمويل بقيمة 7 مليون جنيه لـشركة “ هاي ستايل “ للمقاولات العامة و ذلك لتمويل عمليات الشركة بقيمة 5 مليون جنيه بالاضافة الي 2 مليون جنيه لتمويل خطابات ضمان مناقصات الشركة .
وأكد نجاتي، ان الشركة تولي شريحة لا تقل 75% من اهتمامها لتدبير التمويل لهذا القطاع والذي يكون إجمالي مبيعاته ما بين مليون الي ٢٠٠ مليون جنيه .
ومن جانبه قال عمرو بركات مدير عام شركة ” متروبوليتان -مصر: ” ان شركة “هاي ستايل” هي شركة مقاولات عامة تعمل في السوق المصري منذ فترة ومسجلة بالاتحاد المصري للتشييد والبناء وتعمل مع القطاعين الخاص والعام.
وأضاف بركات : ان الشركة لديها الان مشروع خاص بإسكان جامعة القاهرة تقوم بتنفيذه تحت إشراف من شركة وادي النيل وتعد هاي ستايل للمقاولات العامة من الشركات الواعدة في قطاعها والتي تتوقع متروبوليتان مصر للاستشارات لها مستقبل كبير في حجم اعمالها خلال العام بعد حصولها علي التمويل.
واشاد الدكتور خالد نجاتي، بتعامل قطاع المشروعات بالبنك الاهلي المصري مع الملفات المقدمة من خلال الشركة وسرعة انهاء الاجراءات واصدار التمويل اللازم للشركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق