اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةصناعة واسواق

“الفطيم” الإمارات : افتتاح فرعاً جديداً بـ ” الكويت “

أربيان بزنس مصر: أكدت مجموعة الفطيم في بيان صحفي اليوم الاحد أنه تم افتتاح محل “تويز آر أص” الجديد توسعاً لعملياتها في المنطقة والواقع في مجمع الأفنيوز، الكويت، وفقاً لبيانٍ صحفى.

و بموجب هذا الإفتتاح، يصل عدد المتاجر الى  متجرين في الكويت والى 19في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشغل متجر تويز “آر” أص، المتواجد في مجمع الأفنيوز، مساحة تتجاوز 20 ألف قدم مربع، حيث تضم تلك المساحة خدمات ترفيهية واسعة تشكل تشكيلة كبيرة من الألعاب المناسبة للبنات والبنين.

وتتنوع تلك الخدمات الترفيهية لتشمل الألعاب التعليمية والتربوية، والسلع الرياضية، بالإضافة إلى الإلكترونيات والبرمجيات والمنتجات الخاصة بالأطفال.

ويوظف تويز “آر” أص مجموعة من الموظفين المدربين ليكونوا على أتمّ الاستعداد لمساعدة الزوار والعملاء للعثور على اللعبة المثالية لهم.

وأكد مدير المنطقة لأدارة الموارد البشريه لدى مجموعة الفطيم، أن الشركة لديها خطة واضحة للتوسع في دولة الكويت خلال عام 2018.

وأوضح محسن زيد المطيري، أنه سيتم تدشين الفرع الرابع لمحلات ماركس وسبنسر في مجمع الكوت اضافة إلى فرعين لماركة “كيت سبيد” في مجمعي الأفنيوز Ùˆ 360 مول.

الجدير بالذكر أن شركة الفطيم كويت للأسواق المركزية تدير الوكالات العالمية التالية : ماركس وسبنسر – تويز أر اص – بي سي بي جي – جس – كيت سبيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock