اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةالرياضة

أتلتيكو يفوز على فالنسيا بثلاثية ويؤجل تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني

أتلتيكو يفوز على فالنسيا بثلاثية ويؤجل تتويج برشلونة بلفب الدوري الإسباني

أربيان بزنس مصر : فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه فالنسيا، بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء ، ضمن مباريات الجولة الـ34 من المسابقة.

سجل لـ أتلتيكو المهاجم ألفارو موراتا، الهدف الأول في الدقيقة 9 من زمن المباراة ، ثم أدرك فالنسيا التعادل عن طريق الفرنسي كيفين جاميرو في الدقيقة 36.

ومع بداية الشوط الثاني، وضع أنطوان جريزمان الأتلتي في المقدمة من جديد بهدف ثان بنكهة فرنسية خالصة بعد أن ارتقى لعرضية توماس ليمار برأسه داخل شباك نيتو الذي لم يحرك ساكنا.

وفي الدقيقة 77، عادت المباراة إلى نقطة الصفر بعد أن أدرك فالنسيا التعادل عن طريق القائد داني باريخو وبالتخصص من ركلة جزاء.

إلا أن رد أتلتيكو لم يتأخر سوى 4 دقائق بهدف الانتصار بتوقيع الأرجنتيني البديل أنخيل كوريا الذي سدد كرة رائعة من على حدود المنطقة اكتفى نيتو بالنظر إليها وهي تهز الشباك.

وبهذه النتيجة يُبقي رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني الفارق مع البارسا عند 9 نقاط، بعد أن بات رصيدهم 71 نقطة في المركز الثاني، ليتأجل بذلك تتويج الفريق الكتالوني رسميا بالليجا لمباراته يوم السبت المقبل أمام جماهير “كامب نو” ضد ليفانتي.

وفي المقابل ، رفض فالنسيا اقتناص المركز الرابع مؤقتا، المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بعد أن تجمد رصيده عند 52 نقطة في المركز الخامس الذي بات مهددا بفقدانه في حالة فوز إشبيلية في مباراته أمام رايو فاييكانو على ملعبه “رامون سانشيز بيثخوان”، الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock