اخبار عاجلةاخر الاخبارسياحةمنوعات

“أطلس لحلول الطيران” تجري مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية لموظفيها

الشركة تتعاون مع مركز بيفرلي هيلز الطبي في إطار جهودها المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية

أبو ظبي- أربيان بزنس مصر : إحتفلت “أطلس لحلول الطيران”، الذراع المختص بحلول الطيران ضمن”مجموعة أطلس” والشركة الرائدة في مجال الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بيوم الصحة العالمي من خلال إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية لموظفيها في مكاتبها في مطار البطين للطيران الخاص في أبوظبي. وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع مركز بيفرلي هيلز الطبي، المركز الطبي متعدد التخصصات والذي يقدم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في أبوظبي، في إطار التزام الشركة المستمر بالمسؤولية الاجتماعية وحرصها على صحة وسعادة موظفيها.
واشتملت الفحوصات الطبية على حساب كتلة مؤشر الجسم وقياس مستوى السكر وضغط الدم وفحص البشرة وفحص الكبد بتقنية فيبروسكان، بالإضافة إلى فحص الأعصاب.

ويتم الاحتفال بيوم الصحة العالمي، الذي مضى على إعلانه 70 عاماً، في 7 أبريل من كل عام تحت رعاية منظمة الصحة العالمية، إلى جانب المنظمات الأخرى ذات الصلة. ويدور موضوع يوم الصحة العالمي لهذا العام حول “التغطية الصحية الشاملة: للجميع وفي كل مكان”، حيث يقام تحت شعار “الصحة للجميع”. وكشفت منظمة الصحة العالمية عن أن احتفالات هذا العام تهدف إلى إلهام وتحفيز وتوجيه الجهات المعنية بالتغطية الصحية الشاملة من أجل إبداء إلتزامها بالرعاية الصحية.


وقال البروفيسور عماد فيكتور لحود، الرئيس التنفيذي لشركة “أطلس لحلول الطيران”: “نحن سعداء بالاحتفاء بيوم الصحة العالمي، الذي يركز على نشر عادات وممارسات نمط الحياة الصحية والتي من شأنها أن تزيد من متوسط العمر المتوقع. وتتيح لنا أنشطة المسؤولية الاجتماعية كهذه المبادرة، الفرصة لتكريم موظفينا على تفانيهم والتزامهم.

من جانبه، قال الدكتور محمد عيايدة، المدير التنفيذي لمركز بيفرلي هيلز الطبي: “يشرفنا التعاون مع إحدى الشركات الرائدة مثل “أطلس لحلول الطيران” للاحتفال بمناسبة هامة كيوم الصحة العالمي، وهو ما يعكس إدراك الجانبين لمدى أهمية الصحة للجميع. وسنواصل من جانبنا الالتزام بتوفير الخدمات الطبية رفيعة المستوى والمساهمة في تعزيز الوعي بأهمية الممارسات والحياة الصحية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock