اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةسياحة

أفييشن 100 : طيران الإمارات تحصد جائزة ناقلة العام

أربيان بزنس مصر : حصلت طيران الإمارات على جائزة “ناقلة العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا” ضمن جوائز “أفييشن 100” السنوية، التي تنظمها مجلة “إيرلاين إيكونوميكس”، التي تكرم أفضل الناقلات الجوية أداءً، بالإضافة إلى أفضل الصفقات التمويلية والتأجيرية المبتكرة والناجحة التي تتم خلال العام.

و أكد بيان لـ ” طيران الإمارات ” أنها حصلت وشركاؤها في العمليات التمويلية أيضاً على جائزة “صفقة العام المبتكرة”، بفضل صفقة استئجار خمس طائرات إيرباص A380.

وتسلم الجائزة نائب رئيس أول الدائرة المالية في طيران الإمارات نيرمال غوفينداداس.

ويجري اختيار الشركات الفائزة بجوائز “افييشن 100” نتيجة مسح على نطاق واسع ضمن الصناعة وعملية تحكيم ورقابة صارمة.

وقد نالت طيران الإمارات لقب “ناقلة العام” بفضل أدائها المالي والعائد على الراكب الكيلومتري، وطلبيات الطائرات، بالإضافة إلى استمرار عمليات توسيع الأسطول وشبكة المحطات.

وحققت طيران الإمارات ، خلال السنة المالية 2017، 2018 أداءً قوياً، حيث ارتفعت إيراداتها إلى 92.3 مليار درهم (25.2 مليار دولار أمريكي)، وسجلت أرباحاً قدرها 2.8 مليار درهم (762 مليون دولار)، ونقلت أكثر من 58 مليون مسافر و2.6 مليون طن من البضائع.

وواصلت طيران الإمارات توسيع شبكتها، حيث تخدم حالياً أكثر من 160 وجهة في 86 دولة عبر القارات الست، بالإضافة إلى دخولها في العديد من الشراكات الاستراتيجية، بما في ذلك مشاركة واسعة بالرمز مع فلاي دبي، حيث توفر هذه المشاركة حالياً أكثر من 200 وجهة فريدة، والمزيد من فرص السفر ومواصلة الرحلات للعملاء. وتواصل طيران الإمارات أيضاً العمل على تحفيز الطلب، مع تقديم تجربة رائعة على طائرات أسطولها، الذي يعد من بين الأحدث في الأجواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock