إتصالات وتكنولوجيااخبار عاجلةاخر الاخبار

أوبر تقرر حظر الركاب أصحاب التصنيفات السيئة

أوبر تقرر حظر الركاب أصحاب التصنيفات السيئة

أربيان بزنس مصر : أعلنت شركة أوبر Uber الأمريكية لخدمات التوصيل عن عزمها حظر الركاب الذين يحصلون على تصنيفات منخفضة بعد الرحلات، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتطمح أوبر لجعل خدماتها أكثر أمانا لكل من الركاب والسائقين٫ ومن المتوقع أن تقوم أوبر الآن بحظر المستخدمين الحاصلين على التصنفيات المنخفضة بعد عدة شكاوى من السائقين حول سلوك بعض الركاب.

وذكرت صحيفة ميرور أن المستخدم سيحصل على العديد من الفرص لتحسين تقييمه في التطبيق وفي حال استمرار التصنيف السيئ سيتم حظره من خدمات أوبر شكل كامل.

وقال كيت باركر ، رئيسة العلامة التجارية للسلامة والمبادرات في أوبر “سيتلقى الركاب نصائح حول كيفية تحسين تصنيفاتهم٫ مثل تشجيع السلوك المهذب، وتجنب ترك القمامة في السيارة٫ وعدم الطلب من السائقين بتجاوز الحد الأقصى للسرعة”.

وتبدأ أوبر تنفيذ القرار في الولايات المتحدة وكندا اعتبارًا من الأسبوع الحالي،ثم تدريجيا حول العالم.

وإذا كان تصنيف أوبر الخاص بك منخفضًا بشكل مثير للقلق، فإليك أهم النصائح لتحسين تصنيفك، وهي لا تبقي سائق أوبر في الانتظار، اطلب سيارة عندما تكون جاهزاً للرحيل، وتحقق مرة أخرى من موقع الالتقاء بالسيارة قبل طلب سيارة، خاصة إذا كنت تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وقم بارتداء حزام الأمان الخاص بك، ولا تحاول جلب العديد من الركاب في السيارة، وتجنب إحضار الطعام إلى سيارات أوبر٫ فالأمر لا يؤدي إلى حدوث فوضى فحسب،بل يترك أيضًا روائح غير مرغوب فيها في السيارة، وكن دائما مهذبا تجاه السائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock