اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

أوراسكوم كونستراكشون : 23 % انخفاضاً في الأرباح بالنصف الأول

أوراسكوم كونستراكشون : 23 % انخفاضاً في الأرباح بالنصف الأول

أربيان بزنس مصر : كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي، خلال النصف الأول من 2019، عن انخفاض أرباحها بنسبة 23 %، على أساس سنوي؛ نتيجة تراجع الإيرادات.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء على بورصة ” مصر ” ، أنها حققت أرباحاً بلغت 67.2 مليون دولار خلال الـ 6 أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 87 مليون دولار بالنصف المقارن من العام الماضي.

ونزلت الإيرادات المجمعة للشركة خلال الفترة إلى 1.4 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 1.5 مليار دولار بالنصف المقارن من العام السابق.

وعلى أساس ربع سنوي، انخفضت أرباح الشركة بالربع الثاني من العام الجاري إلى 33.5 مليون دولار، مقابل أرباح بلغت 52 مليون دولار بالربع المقارن من 2018، بتراجع 35 %.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة بالنصف الأول من العام الجاري أرباحاً بلغت 3.16 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 1.4 مليار دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وسجلت أوراسكوم كونستراكشون صافي ربح بلغ 33.7 مليون دولار منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 35 مليون دولار أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى