إتصالات وتكنولوجيااخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةبنوك وتأمين

“أورانج” الفرنسية : إطلاق مصرف خاص … الخميس المقبل

أربيان بزنس مصر : قالت شركة “أورانج” الفرنسية أن ستدشن مصرفها الخاص يوم الخميس المقبل، مستهدفة الاستحواذ على 25% من سوق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في فرنسا، حيث ترغب شركة الاتصالات في الاستفادة من الاستخدام المتزايد للجوال لاقتناص حصة من المقرضين ذوي التكنولوجيا الرديئة.

وتأتي هذه الخطوة من جانب الشركة الفرنسية لإيجاد مصادر ربح بديلة والاحتفاظ بالعملاء في مواجهة حرب الأسعار في قطاع الاتصالات.

ويستهدف بنك “أورانج” نحو مليوني عميل في عشر سنوات مع توقعات أن يصبح البنك صاحب الريادة في السوق خلال عدة سنوات، وفقاً لتصريحات المدير التنفيذي للبنك “أندري كوين”.

وأبدى نحو 25 ألف عميل اهتماماً بالبنك قبل الإطلاق، وهو جزء صغير من 21 مليون عميل للجوال لدى الشركة، كما سيواجه البنك منافسة من شركة الاتصالات “ألتيس” التي ستطلق مصرفها أيضاً في عام 2019.

وعززت “أورانج” الخدمات المالية عبر شبكاتها على مدى السنوات العشر الماضية تحت العديد من العلامات التجارية، مثل “أورانج ماني” و”أورانج كاش” و”أورانج فينانس” في بولندا، مستهدفة إيرادات تبلغ 400 مليون يورو لوحدة الخدمات المالية بحلول عام 2018 يأتي نصفها من إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى