اخبار عاجلةاخر الاخباربترول وطاقةتداول

اختيار فلور وجيه جي سي وتكنيب لتنفيذ مشروع روفوما للغاز الطبيعي المسال في موزمبيق

اختيار فلور وجيه جي سي وتكنيب لتنفيذ مشروع روفوما للغاز الطبيعي المسال في موزمبيق

أربيان بزنس مصر : أعلنت اليوم شركة “فلور” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) أن تجمّعاً يضم شركات “فلور” و “جيه جي سي كوربوريشن” اليابانية و”تكنيب إف إم سي” الفرنسية، حصل على عقد الأعمال الهندسة والتوريد والبناء من قبل شركة “موزمبيق روفوما فينتشر إس.بيه.إيه.” (“إم آر في”) لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع “روفوما” للغاز الطبيعي المسال في كابو دلغادو بموزمبيق، مع إصدار فوري لإشعار متابعة محدود. هذا وستحجز “فلور” حصتها من هذا المشروع خلال الربع الأخير من عام 2019.

وقال مارك فيلدز، رئيس المجموعة لشؤون الطاقة والكيماويات لدى شركة “فلور” في سياق تعليقه: “يسرّ ’فلور‘ أن يتم اختيارها لتنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي، والاشتراك مع فريق يتمتع بخرة واسعة في مجال الغاز الطبيعي المسال وقدرات وضع التصاميم في القارة الأفريقية. لقد عملنا عن كثب بهدف تطوير نموذج المشروع الذي يستند إلى مواطن القوة والقدرات التي يتمتع بها كل طرف، لمشاركة ’إم آر في‘ في المضي قدماً بهذا المشروع المتميز بطريقة آمنة ومستدامة تسهم في توفير الفرص لموزمبيق ومواطنيها”.

وسيعمل المشروع على تطوير المنطقة رقم 4 لحوض روفوما العميق، والذي يعتبر موقع حقل غاز طبيعي بحري يضم نحو 15 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي، ويقع قبالة سواحل موزمبيق.

وسيتخذ فريق المشروع من فارنبورو في المملكة المتحدة، وباريس في فرنسا؛ ويوكوهاما في اليابان مقرات له.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “فلور” تتمتع بأكثر من 55 عاماً من الخبرة العملية في أفريقيا، ونفذت خلالها أكثر 750 مشروعاً في جميع أرجاء القارة.

وتأسّست شركة “فلور” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) في عام 1912، وهي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة، وتساهم بتحويل العالم من خلال تعزيز الرفاهية وتمكين التقدّم. وتقوم “فلور” بخدمة عملائها من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة، وجيّدة التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. تتّخذ “فلور” من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 164 على لائحة “فورتشن 500″، مع عائدات بقيمة 19.2 مليار دولار أمريكي في عام 2018. وتضمّ الشركة أكثر من 53 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock