اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةبترول وطاقة

ارتفاع أسعار النفط هامشياً لكنها تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية

ارتفاع أسعار النفط هامشياً لكنها تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية

أربيان بزنس مصر : ارتفعت أسعار النفط هامشيًا أثناء التداولات الأسيوية بدعم من انحسار المخاوف المتعلقة بتحول الفيروس التاجي الصيني إلى وباء عالمي، فضلًا عن انخفاض المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي.

وارتفعت عقود خام “نايمكس” 0.38% ،عند 55.8 دولار للبرميل، بعدما انخفضت بنسبة 2% عند تسوية تعاملات أمس لتسجل أدنى مستوى إغلاق منذ أواخر نوفمبر عند 55.59 دولار للبرميل، لتصل متجهة نحو تسجيل خسائر أسبوعية بحوالي 5%.

وفي الساعة 6:10 صباحاً بتوقيت جرينيتش – الساعة 8:10 صباحاً بتوقيت القاهرة ، وزادت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.35% ، أو بمقدار 22 سنتًا إلى 62.26 دولار للبرميل، عقب تراجعها عند تسوية الخميس إلى 62.04 دولار للبرميل، وهو أقل إغلاق منذ الثالث من ديسمبر، لتصل خسائرها خلال الأسبوع الحالي حتى الآن إلى 4% تقريبًا.

وأشارت منظمة الصحة العالمية إلى أنه من المبكر القلق بشأن الفيروس في جميع أنحاء العالم، مؤكدة على أنه ما زال يمثل أزمة محلية فقط في الوقت الحالي.

وفي الوقت نفسه، أسفر الفيروس عن إصابة أكثر من 800 شخص حتى الآن، كما أودى بحياة خمسة وعشرين فردًا في الصين، مما يشير إلى إمكانية انتقاله من شخص لآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock