اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةالمؤشر

الأسهم الأوروبية ترتفع بالختام

الأسهم الأوروبية ترتفع بالختام

أربيان بزنس مصر : اختتمت غالبية مؤشرات الأسهم الأوروبية جلسة تداولات اليوم الأربعاء على ارتفاع ، مع ترقب المستثمرين قرارات السياسة النقدية من قبل أكبر بنكين مركزين حول العالم.

وزاد مؤشر “ستوكس 600” بنسبة 0.2 %، عند مستوى 406.2 نقطة، بينما استقر مؤشر “فوتسي” البريطاني ، عند مستوى 7216.2 نقطة، وارتفع المؤشر الألماني “داكس” بنسبة 0.6 %، عند مستوى 13146.7 نقطة ، وصعد المؤشر الفرنسي “كاك” ارتفاعاً بنسبة 0.2 %، عند مستوى 5860.8 نقطة.

ويعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي قراره بشأن معدل الفائدة في وقت لاحق من اليوم كما يفصح البنك المركزي الأوروبي عن قراره غداً الخميس.

وفي حين يُدلي رئيس المركزي الأمريكي جيروم باول بتصريحات عقب القرار اليوم، فإن كريستين لاجارد تعقد أول مؤتمر صحفي عقب اجتماع السياسة النقدية بعد توليها المنصب في بداية الشهر الماضي.

واستفادت الأسواق المالية في أوروبا كذلك من تقارير إعلامية تشير لإمكانية تأجيل فرض تعريفات أمريكية جديدة على الجانب الصيني.

وبالنظر إلى المملكة المتحدة، فإن مسح حديث أشار لتراجع حاد في الدعم لحزب المحافظين الحاكم وإن كان لا يزال يتمتع بالصدارة يليه حزب العمال المعارض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock