اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةالرياضة

الأهلي المصري يلتقي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصري يلتقي الترجي التونسي في نهائي أفريقيا

أربيان بزنس مصر : تأهل كل من فريق الأهلي المصري و الترجي التونسي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وصعد النادي الأهلي للدور النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة وفاق سطيف فى الدور نصف النهائى، رغم الخسارة من وفاق سطيف فى مباراة الإياب على ملعب 8 مايو بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك بعد فوز الفريق الأحمر ذهاباً فى القاهرة بهدفين مقابل لا شيء.

أحرز هدف الأهلى وليد سليمان فى الدقيقة 61، وتعادل وفاق سطيف فى الدقيقة 67، ومن خطأ لسعد سمير فى الدقيقة 71 خطف الوفاق الكرة ونجح فى إحراز هدف الفوز بالمباراة، ويواجه الأهلى بعد صعوده الترجى فى الدور النهائي، بعد تخطي الأخير عقبة أول أغسطس الأنجولى.

بينما صعد بلغ الترجي التونسي إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بفوزه على ضيفه بريميرو دي أوغوستو الأنغولي 4-2، اليوم الثلاثاء، في إياب نصف النهائي.

أحرز رباعية الفائز كل من يوسف بلايلي في الدقيقة16 من ركلة جزاء ومحمد اليعقوبي في الدقيقة 27، وهيثم الجويني في الدقيقة 74 وأنيس البدري في الدقيقة 85، بينما أحرز للفريق الخاسر جيرالدو في الدقيقة 8 ومونجو بوكامبو في الدقيقة 64.

وكان الترجي قد تلقى الخسارة بهدف في مباراة الذهاب، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز إيابا ليضمن التأهل بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

ويقام الدور النهائي بنظام الذهاب والإياب: المباراة الأولى بنهاية الأسبوع الأول من نوفمبر، والإياب في نهاية الأسبوع التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock