اخبار عاجلةاخر الاخباراسعار العملاتالرئيسية

الإسترليني يتراجع أمام الدولار بـ 0.2 %

الإسترليني يتراجع أمام الدولار

أربيان بزنس مصر : تراجعت العملة البريطانية أمام نظيرتها الأمريكية خلال جلسة تداولات اليوم الثلاثاء ، وفي الساعة 8:55 صباحاً بتوقيت جرينيتش – الساعة 10:55 صباحاً بتوقيت القاهرة ، انخفض الجنيه الإسترليني أمام الدولار بنحو 0.2 %، إلى 1.2325 دولار.

و كشفت بيانات صادرة اليوم الثلاثاء لـ هيئة الإحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة ، عن أن معدل البطالة انخفض إلى مستوى 3.8 %، في الأشهر الثلاثة المنتهية في يوليو/تموز الماضي وفقاً للتوقعات وهو أدنى مستوى منذ الربع الأول من 1975، ومقابل مستوى 3.9 %، خلال الربع الثاني من العام الجاري.

و سجل معدل نمو الأجور البريطانية أعلى مستوى منذ 2008 خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في يوليو/تموز الماضي، كما تراجع معدل البطالة عند أدنى مستوى في 44 عاماً.

و أضافت البيانات ، أن معدل نمو دخل الفرد في الأسبوع الذي يتضمن العلاوات زاد إلى 4 %، خلال فترة الأشهر الثلاثة المنتهية في يوليو/تموز وهو أعلى مستوى منذ منتصف 2008، مقابل مستوى 3.8 %، في الربع الثاني.

أما توقعات المحللين فكانت قد أشارت إلى أن متوسط دخل الفرد الذي يتضمن العلاوات سيتباطأ إلى 3.7 %.

وأما معدل النمو السنوي لمتوسط دخل الفرد في الأسبوع، والذي يأخذ في الاعتبار استثناء العلاوات فتراجع إلى 3.8 %.

وتمكنت المملكة المتحدة من خلق 31 ألف وظيفة جديدة خلال الربع سنوي المنتهي في يوليو/تموز الماضي، في مقابل توقعات بـ53 ألف وظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock