اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةبنوك وتأمين

” البنك الزراعي المصري ” يوقع بروتوكول تعاون مع «إي فاينانس» لإطلاق خدمة المحفظة الإلكترونية أمام عملائه

أربيان بزنس مصر : وقعت شركة «إي فاينانس»، المتخصصة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني، بروتوكول تعاون مع البنك الزراعي المصري، بهدف إصدار المحفظة البنكية الإلكترونية للبنك من خلال الهاتف المحمول لعملاء البنك.

وقالت الشركة، في بيان، اليوم الإثنين، إن البرتوكول ستتيح المحفظة الإلكترونية الجديدة للعملاء دفع الفواتير، والقيام بعمليات الإيداع والسحب والتحويل من محفظة إلى أخرى، ومتابعة حساباتهم، ودفع الأقساط بسهولة ويسر وبطريقة آمنة.

ووقع الاتفاقية إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة «إي فاينانس»، والسيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي.

وأضاف «سرحان» أن «البنك الزراعي المصري يسير بخطى ثابتة في دعم توجه الدولة المصرية في المضي قدما نحو التحول إلى المجتمع اللانقدي».

وأشار إلى أن ذلك سيتحقق من خلال الاستفادة من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك للقطاع الزراعي، وكذلك الاستفادة من البنية التحتية القوية للشركة وخبرتها الطويلة في مجال التحصيل الإلكتروني.

وأضاف أن «بروتوكول التعاون يساعد على إتاحة قنوات دفع جديدة عن طريق الهاتف المحمول بما يتواكب تكنولوجيا وأحدث الحلول التقنية عالميا، التي تتوائم مع القواعد التشغيلية المنظمة من البنك المركزي المصري بغرض التيسير على العملاء فى استخدام الخدمات المصرفية بطريقة آمنة ومتطورة».

وقال السيد القصير، رئيس البنك الزراعي، إن البنك أخذ على عاتقه إطلاق خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول والتي تستهدف الشمول المالي، والوصول بالخدمات المصرفية لكل أفراد المجتمع بما فيهم شرائح العملاء من الشباب والمرأة والقاطنين بالأماكن النائية الذين لا يتعاملون مع الجهاز المصرفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock