اخبار عاجلةاخر الاخباربنوك وتأمين

البنك الزراعي المصري يُطلق محفظته الذكية للمحمول بالتعاون مع إي فاينانس… رسمياً

البنك الزراعي المصري يُطلق محفظته الذكية للمحمول بالتعاون مع إي فاينانس... رسمياً

أربيان بزنس مصر : أعلن السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري ، عن إطلاق البنك محفظته الإلكترونية بالتعاون مع شركة اي فاينانس أمام عملاء البنك للتيسير عليهم في تنفيذ خدماتهم ومتطلبات حياتهم بسهولة أكبر في إطار استراتيجية الدولة للتحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي.

جاء ذلك خلال توقيع البنك اتفاقية التعاون مع شركة اي فاينانس علي هامش مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح أن المحفظة تبدأ بالمدفوعات الحكومية التى تعمل الدولة على نشرها بشكل واسع، بداية يناير المقبل، كما يستهدف البنك الزراعى أن تصبح المحفظة الإلكترونية جزءًا أساسيًا من الاستخدامات اليومية فى حياة الفلاح، منوهًا إلى أنه فى المستقبل سيتم ربط المحفظة بالكارت الزراعى للفلاح المزمع إطلاقه ليحصل على خدماته ويجرى معاملاته المالية من خلالهما.

أوضح أن البنك يطلق حملات توعية ضخمة للوصول للفلاحين وتوعيتهم بأهمية، مؤكدًا أن الأمر لن يكون صعبًا، لا سيما أن ثقافة الفلاح اختلفت مقارنة بسنوات ماضية وأصبح المصريون يستخدمون الأدوات التكنولوجية الحديثة بسهولة كبيرة.

وأضاف القصير ، أن البنك الزراعي يعد احد أبرز أبواب الشمول المالي من خلال الفروع والقاعدة الكبيرة التي يضمها البنك، موضحا أن البنك الزراعي يقدم خدماته للمجتمع في مختلف المجالات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock