اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

البورصة : أوراسكوم للاتصالات تتقدم بمستندات تعديل الاسم

أربيان بزنس مصر: أكدت إدارة البورصة المصرية، إن شركة أوراسكوم للاتصالات والاعلام و التكنولوجيا القابضة، تقدمت بمستندات قيد تعديل اسم الشركة.

و أضافت ، البورصة في بيان اليوم الأحد، أن أوراسكوم للاتصالات تقدمت بتعديل اسمها إلى شركة اوراسكوم للاستثمار القابضة، و كذلك تعديل محلها القانوني.

وأشارت أن المستندات المقدمة من الشركة جاري فحصها لعرضها على لجنة القيد.

وقالت أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة في18 يوليو الماضي، أنها تتخذ خطوات لتغيير اسمها إلى شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، بعد الحصول على موافقة المساهمين خلال الجمعية العامة في 5 يونيو الماضي.

وأشارت إلى أنها حصلت على موافقات السلطات التنظيمية لتغير الاسم إلى أوراسكوم للاستثمار القابضة.

و أوضحت ، أن تغيير الأسهم يأتي كجزء من استراتيجية الشركة لتنويع محفظتها من شركة متخصصة في مجالي الاتصالات والتكنولوجيا إلى شركة قابضة للاستثمار بهدف تعزيز ربحيتها وتطوير حجم أعمالها في مجالات ذات النمو والعائد الأعلى.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لأوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، خلال الربع الأول من 2018، تحولها للخسائر على أساس سنوي، حيث حققت خسائر بلغت 121.5 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل أرباح بلغت 388.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وحققت أوراسكوم للاتصالات أرباحاً بلغت 464.9 مليون جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 897.5 مليون جنيه في العام المقارن.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت أرباحاً بلغت 606.14 مليون جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.08 مليار جنيه في 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock