اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات حق اكتتاب ” فوديكو”

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات حق اكتتاب " فوديكو"

أربيان بزنس مصر : كشفت البورصة المصرية،عن الحدود السعرية لتحركات حقوق اكتتاب زيادة رأسمال شركة الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو).

و أكدت البورصة في بياتن اليوم الأحد، أن أعلى سعر مسموح للحق في نهاية اليوم 0.823 جنيه وبنسبة صعود 110.12 %، وحدود الايقاف المؤقت لصعود الحق 55.06 %.

و أوضحت أن أقل سعر مسموح للحق في نهاية اليوم 0.001 جنيه وبنسبة هبوط 100 %، وحدود الايقاف المؤقت لهبوط الحق 50 %.

ووافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، على قيد حق الاكتتاب لـ “فوديكو” عدد 2.5 مليون حق منفصلاً عن السهم الأصلي بمناسبة دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب النقدي في أسهم زيادة رأس المال المصدر لـ57.5 مليون جنيه.

وحق الاكتتاب مقابل أسهم زيادة رأس المال المصدر من 45 مليون جنيه إلى 57.5 مليون جنيه بإصدار 2.5 مليون سهم، عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين كل في حدود نسبة مساهمته وذلك بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات للسهم، بالإضافة إلى مصاريف إصدار قدرها 12.5 قرش للسهم الواحد مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

وسيتم تداوله خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 5 يناير (تاريخ فتح باب الاكتتاب) وحتى يوم الخميس الموافق 30 يناير 2020 (قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل).

و يُشار إلى أن سجلت صافي خسارة الشركة بلغ 7.54 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، مقابل 5.77 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الفترة، لتسجل 37.27 مليون جنيه بنهاية سبتمبر/أيلول، مقابل 47.48 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى