اخر الاخباربنوك وتأمين

التجاري وفا بنك إيجيبت” يسلم جوائز الفائزين كراعياً رسمياً لمسابقات ساحة الابتكار خلال CAIRO ICT

أربعة فائزين من 47 مشارك بالمسابقة يفوزون بـ 300 ألف جنيه مصري دورات تدريبية في تنمية المهارات ونقل الخبرات لجميع المشتركين
البنك يولي اهتماماً خاصاً بالشباب وريادة الأعمال ورعايته لمسابقات ساحة الابتكار تأتي استكمالاً للنجاحات المتحققة في إطار “مسرّعة الأعمال 1846
أربيان بزنس مصر : قام مسئولي التجاري وفا بنك إيجيبت بتسليم الجوائز للفائزين بمسابقات ساحة الابتكار والتي أنطلقت فاعلياتها في 3 ديسمبر لتقام المراحل النهائية ويتم إعلان الفائزين على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT والذي أقيم بمركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. بالإضافة إلى مشاركة التجاري وفا بنك إيجيبت في فعاليات تنمية المهارات ونقل الخبرات للمشتركين تتضمن رعاية التجاري وفا بنك إيجيبت للمسابقات تقديم دعم مادي يصل إلى 300 ألف جنيه مصري.
تم الإعلان عن المسابقات منذ ثلاثة أشهر حيث تم جمع أكثر من 120 فكرة من مختلف المحافظات المصرية. وتضمنت الفاعليات الختامية مشاركة 47 فريق عمل من شباب المبتكرين وأصحاب الأفكار الواعدة في مجالات الصحة والتعليم والتواصل الإجتماعي والمدن الذكية والمدفوعات الرقمية وتطبيقات إلكترونية التي تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقد قاموا بالدخول في سباقات متتالية للتوصل إلى الفائزين بالمرحلة النهائية. وقد عكفت لجنة التحكيم والتي ضمت كبار الخبراء من الشركات وأساتذة الجامعات والأكاديميين والمتخصصين ومنهم نانسي بسيوني مدير إدارة القنوات الرقمية والبديلة بـ “التجاري وفا بنك إيجيبت” على اختيار الفائزين من 47 فريق عمل دخلوا في مواجهات يومية على مدار أربعة أيام للوصول إلى أفضل الإبتكارات.
أكد البنك أن الابتكار يمثل ركيزة رئيسية للتجاري وفا بنك إيجيبت منذ نشأته في السوق المصرية.
أفادت لجنة التحكيم أن الفائز بالمركز الأول شركة أجرونوما المتخصصة في تصنيع الألواح الخشبية من المخلفات النباتية بجائزة قدرها 100 ألف جنيه مصري في حين فاز بالمركز الثاني شركة إتقان العاملة في مجال تصميم الأثاث لشقق الشباب ذات المساحات الصغيرة بجائزة قدرها 75 ألف جنيه مصري وفاز بالمركز الثالث شركة زاجل إكسبرس للشحن بجائزة قدرها 50 ألف جنيه مصري.
وبمناسبة اختيار عام 2017 كعام للمرأة المصرية والذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي بداية العام، شملت المسابقات جائزة لأفضل الابتكارات المقدمة من الفتيات والسيدات والتي فاز بها شركة Elphas Store وقد قامت بابتكار تطبيق تسوق مبتكر قدمت من خلال كوبونات خصم يتم الحصول عليها عن طريق ممارسة الألعاب التفاعلية الإلكترونية حيث بلغت قيمة الجائزة 75 ألف جنيه مصري.
قام بتسليم الجوائز سارة إبراهيم – رئيس قطاع التسويق والشئون المؤسسية نانسي بسيوني – مدير إدارة القنوات الرقمية والبديلة ممثلتين عن التجاري وفا بنك إيجيبت.
جاءت رعاية التجاري وفا بنك إيجيبت للمسابقات هذا العام استكمالاً للنجاحات التي تحققت العام الماضي في إطار “مسرّعة الأعمال 1846” والذي قدم لأول مرة في السوق المصري نموذج حاضنة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية عن طريق مؤسسة مالية تشارك بخبراتها للنهوض بشباب المبتكرين في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock