اخبار عاجلةاخر الاخباربنوك وتأمين

الخولي : نحرص علي تقديم حزمة من الخدمات المصرفية الرقمية لجذب شريحة جديدة من الفئة الشبابية

الخولي : نحرص علي تقديم حزمة من الخدمات المصرفية الرقمية لجذب شريحة جديدة من الفئة الشبابية

يشارك بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، في الدورة الـ24 لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020، خلال الفترة من 22 وحتى 25 نوفمبر الجاري، والذي يقدم من خلاله باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات الرقمية التي توفر للعميل الراحة والأمان في استخدام الخدمة المصرفية، وتناسب شرائح المجتمع المتنوعة.
وثمن طارق الخولي رئيس مجلس إدارة البنك ، من أهمية المشاركة في هذ المحفل السنوي الكبير ، مؤكدا أن مصرفه يجد من مشاركته فرصة كبيرة للتواصل مع العملاء وعرض منتجاته المختلفةبصورة مباشرة خاصة في ظل التنافس الكبير الذي تشهده الفترة الراهنة في ظل الدعوة للخدمات الرقمية وتحقيق لأهداف الشمول المالي.

وأكد الخولي ، حرص بنك Saib علي تقديم أفضل الخدمات المصرفية وف قمتطلبات عملائه ، خاصة في ظل الظروف الراهنة والتي يهتم البك خلالها بتقديم حزمة من العروض والخدمات المصرفية الذكية خاصة لفئة الشبابية والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع.

ويقدم البنك من خلال مشاركته بمعرض Cairo ict 2020 تجربة فريدة للزوار بإستخدام نموذج من” saib payband ” أسورة الدفع الذكية ” التي قام البنك بإطلاقها مؤخرا بالتعاون مع شركة ماستر كارد مصر التي تمثل أحدث تقنيات الدفع اللاتلامسية في مصر و يتيح من خلال معرض ICT فرص الفوز بهدايا قيمة يومياً عن طريق المشاركة في مسابقات مختلفة تستخدم تقنية ألعاب الواقع الإفتراضي “Virtual Reality” تشمل الهدايا المقدمة حصول الفائز على هدايا قيمة مثل I Phone و Apple watch بالاضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.


وتعزيزاً لمبادرة الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر،يوفر بنك saib لزوار المعرض هذا العام فرصة التسجيل في خدمة “saib Wallet” وهي محفظة إلكترونية تقدم خدمات وحلول دفع متنوعة ومبتكرة عن طريق الهاتف المحمول، سواء الدفع والشراء المباشر وخدمات الإيداع وسحب الأموال من وإلى المحفظة، وأيضاً سداد الفواتير وغيرها من المدفوعات من خلال خطوات بسيطة وسهلة .

و سيطرح البنك خلال المعرض الإصدار الجديد من خدمات الانترنت و الموبايل البنكى و اللذان سيتيحان للعملاء إجراء معاملاتهم فى سهولة و يسر دون الحاجة للتوجه إلى فروع البنك.

جدير بالذكر أن معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT هو الحدث السنوي الأهم في قطاع التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث يعزز بدوره خطوات الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي وخلق مجتمع لانقدي، حيث سيتمكن الزوار والعارضين من الشراء بدون نقود ورقية في المعرض، وهو ما يحد أيضاً من انتشار عدوى فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى