اخبار عاجلةاخر الاخبارعقاري

” الدار العقارية ” تعلن تطورات مشاريعها قيد التطوير

" الدار العقارية " تعلن تطورات مشاريعها قيد التطوير

أربيان بزنس مصر : أعلنت شركة الدار العقارية اليوم الخميس، عن آخر مستجداتها التي تضم المشاريع قيد التطوير في وجهاتها الرئيسية في أبوظبي.

و أكدت الشركة في بيان، إن أعمال إنشاء جميع الوحدات السكنية في جزيرة ياس، البالغ عددها 652 وحدة بمشروع “ياس إيكرز” وصلت للمراحل النهائية وستبدأ عمليات التسليم على مراحل في نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وفي نهاية 2019، منحت الدار عقداً لشركة “هلالكو” لتتولى الشركة بموجبه تصميم وإنشاء البنية التحتية لمشروع “ليا” السكني قيد التطوير الذي أطلقته الشركة في أبريل 2019 ويضم 238 قطعة أرض ذات موقع استراتيجي إلى الشمال من مشروع “ياس إيكرز”.

ويتضمن العقد تمهيد الطرق وتجهيز المرافق الأساسية بالإضافة إلى تنفيذ أعمال تنسيق المناظر الطبيعية في الساحات والحدائق العامة.

وتم بيع جميع الوحدات المعروضة خلال معرض “سيتي سكيب أبوظبي” العام الماضي وتجاوزت مبيعات المشروع الـ 400 مليون درهم.

وفي جزيرة الريم، أشارت الشركة إلى أنها تقترب أعمال الإنشاء من الاكتمال في المرحلة الأولى من مشروع “ذا بردجز” السكني التي تتألف من ثلاثة مبانٍ تضم 636 وحدة سكنية.

وتتوقع الشركة البدء بتسليم الوحدات للعملاء خلال الربع الثاني من العام الجاري. يقع المشروع على مقربة من أحدث حديقة عامة في العاصمة، ويتألف من ستة أبراج تضم 1,272 وحدة سكنية.

وفي مشروع “وترز أج” أحرزت الأعمال الإنشائية تقدماً ملحوظاً في جميع المباني المتواجدة على الشواطئ الشرقية للجزيرة. ويتكون المشروع من 13 مبنىً سكنياً.

وفي جزيرة الريم، يسجل مشروع “ريفلكشن” السكني المؤلف من برجين متجاورين مؤلفين من 374 وحدة سكنية، تقدماً لافتاً في سير الأعمال الإنشائية بعد الانتهاء من وضع الأعمدة الأساسية.

ومن ناحية أخرى، تخطى سير العمل في مشروع “الريمان” الواقع بالقرب من مطار أبوظبي الدولي الجدول الزمني المحدد له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock