اخبار عاجلةاخر الاخباراسعار العملاتالرئيسية

الدولار يتحول للإرتفاع عالميا عقب تصريحات بشأن السياسة النقدية

الدولار يتحول للإرتفاع عالميا عقب تصريحات بشأن السياسة النقدية

أربيان بزنس مصر : تحول الدولار الأمريكي نحو الارتفاع خلال جلسة تداولات اليوم الجمعة، عقب تصريحات من مسؤول في بنك الاحتياطي الفيدرالي تدعم مزيداً من خفض معدل الفائدة.

وفي الساعة 12:00 مساءً بتوقيت جرينيتش – الساعة 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، ارتفع الدولار أمام اليورو بنحو 0.06 %، إلى 1.1033 دولار، بينما انخفض أمام الين بنسبة 0.08 %، مُسجلاً 107.93 ين.

وارتفعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.3 %، عند 1.2490 دولار، فيما هبطت أمام الفرنك السويسري بنحو 0.1 %، إلى 0.9915 فرنك.

وخلال ذلك ، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.2 %، إلى 98.466.

وصرح اليوم جيمس بولارد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ولاية سانت لويز بأنه دعم خفض معدل الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع الفيدرالي الأخير، بدلاً من خفضها بمقدار 25 نقطة.

وأرجع بولاد وجهة نظره إلى مجموعة أسباب من ضمنها اقتراب تباطؤ النمو الاقتصادي، وانعكاس منحى العائد على السندات الأمريكية، كما أنه يعتقد أن نشاط التصنيع دخل في حالة ركود.

ويتابع المستثمرون جولة المباحثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين والتي بدأت أمس في واشنطن، والتي تهدف التجهيز للمباحثات رفيعة المستوى بين الدولتين المقررة في الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock