اخبار عاجلةاخر الاخبارالتلفزيون و السينما

الطفلة ريم عبدالقادر:  “قمر هادي” يرصد مشكلات الأطفال

الطفلة ريم عبدالقادر:  "قمر هادي" يرصد مشكلات الأطفال

أربيان بزنس مصر : نجحت الطفلة ريم عبدالقادر في لفت الأنظار إليها منذ عرض مسلسل “قمر هادي”، الذي تجسد خلال حلقاته شخصية “فيروز” ابنة الممثل المصري هاني سلامة، وذلك بعد أدائها الناضج خلال أحداث العمل.

وعبرت “ريم” عن سعادتها الغامرة بردود الفعل التي وصلتها وأسرتها بعد عرض مشهد صادم خلال أحداث المسلسل أحدث جدلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، وألقى الضوء على العديد من المشكلات التي يعاني منها الأطفال.

وأشارت ريم إلى أن ردود الفعل فاقت توقعاتها وأسرتها كثيرا، مرجعة الفضل في نجاحها إلى المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي قدمها للجمهور.

وأوضحت أن ترشحيها للدور جاء عن طريق معتز حسام مساعد المخرج، مشيرة إلى أنه “بمجرد أن شاهدها المخرج رؤوف عبدالعزيز اقتنع بها جدا وتحمس لها بشكل غير عادي”.

وشددت على أنها فور بدء التصوير كان دائما الأب بالنسبة لها وكانت محل اهتمام كبير منه، ومع تصوير كل مشهد كان يجلس معها وينفذه معها بنفسه حتى يخرج بالشكل الأمثل الذي شاهده الجمهور.

وأضافت: “المخرج رؤوف عبدالعزيز يعد من المخرجين الذين لديهم رؤية مميزة للممثلين خاصة أنه قدمني لأول مرة في نوعية جديدة من الأدوار التراجيديا المؤثرة والمعقدة نفسية والمركبة وهذا ما ساعدني على إظهار موهبتي الفنية”.

وأكدت أنها فخورة بالعمل مع مخرج مبدع كرؤوف عبدالعزيز وتدين له بالفضل في تحمسه لها وأخرج منها جانبا آخر مختلفا عنها .

ويعد مسلسل “قمر هادى” التعاون الثالث الذي يجمع هاني سلامة ورؤوف عبدالعزيز، بعدما تعاونا معا في مسلسلي “فوق السحاب” و”طاقة نور”.

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock