اخر الاخبارعقاري

العضو المنتدب لشركة ” تعمير ” : استراتيجية جديدة للتوسع في السوق المصرى خلال المرحلة المقبلة

أنطوان الخواري : الشركة بصدد إطلاق المرحلة الأولى من مشروع ازاد بالتجمع الخامس ..والإعلان عن الحملة الترويجية لديار بـ 6 أكتوبر

أربيان بزنس مصر : في إطار استراتيجيتها للتوسع والنمو داخل السوق المصرى ، أكدت شركة تعمير للتطوير العقاري على أهمية السوق المصرى بالنسبة لها مشيرة إلى أنها تعمل به منذ أكثر من 64 عاما ً أنشأت خلالها نحو 20 ألف وحدة عقارية .

قال أنطوان الخوري العضو المنتدب للشركة ، أن الشركة قامت بوضع استراتيجية متوسطة وطويلة المدى ترتكز على التوسع والنمو داخل السوق المصرى مستخدمة لغة المعمار المعاصرة التي يتحدثها الآن السوق المصرى داخل القطاع العقاري .

وأضاف أنطوان ،أن الشركة من خلال مجلس إدارتها الحالي وضعث استراتيجيتها لتطوير أسلوب الأداة وصورة الشركة بالسوق في خطوة لمواكبة السوق العقاري المصرى .

وأوضح العضو المنتدب أن الشركة بدأت بالسوق بشكل اعلاني أكبر ، مشيرا إلى قيام الشركة بإقامة عدد من المشروعات المميزة منها مشروع ديار بمدينة 6 أكتوبر والتي تحضر له الشركة حملة إعلانية لتسويقة ، إضافة إلى استعدادها إلى إطلاق أولي مراحل مشروعها ” اذاد للاسكان الفاخر” والذي تقوم على إنشاءه الشركة بالتجمع الخامس ويتضمن 530 وحدة سكنية يسلم بنهاية العام 2019 .

وعن معدلات نمو الشركة ونتائج اعمالها ، توقع أنطوان الخوري معدلات نمو قوية بأعمال الشركة عن العام المنقضي2017 ،رافضا الإفصاح عن أية أرقام في الوقت الراهن نظرا لإدراج الشركة بالبورصة ،حيث من المقرر أن تفصح عن نتائجها للبورصة منتصف الشهر القادم.

وتعد شركة التعمير من شركات التطوير العقاري العريقة داخل السوق المصرى..حيث تعمل الشركة في السوق منذ عام1954 حيث كانت تتبع الحكومة بامتلاك هيئة الإسكان المصرية النصيب الأكبر حين ذاك ،إلى أن تم خصصتها عام 1997 ليمتلكها حاليا إحدى رجال الأعمال الكويتين كنسية حاكمه مجموعة كويتية 22%

و تعتبر التعمير أقدم شركة تطوير عقاري بمصر، تعمل منذ عام 1954 في مصر وقامت ببناء نحو 2050 منزل بحي امبابة – وتطورت فندق الحياة و جامعة حلوان ، وكذلك انشاءات عمارات الألف مسكن – وشيراتون المطار .. ، كم تركز الشركة في خطتها المستقبلية على الإسكان المتوسط بشكل كبير إلى جانب الإسكان المميز لعملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock