اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

الكثيري تكشف نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

الكثيري تكشف نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

كشفت شركة الكثيري القابضة، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، في زيادة رأسمال الشركة، وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يكتتب فيها.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأحد على ” تداول”، أنه تم الاكتتاب في 4.45 مليون سهم من الأسهم المطروحة من إجمالي 4.52 مليون سهم، بقيمة إجمالية 44.5 مليون ريال، بنسبة تغطية 98.45%.

وقالت ، أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية، البالغة 70.09 ألف سهم، على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية.

و أوضحت أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها سوف تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 27 أكتوبر / تشرين الأول الجاري، وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأربعاء 28 أكتوبر / تشرين الأول.

وبدأت فترة الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال شركة الكثيري القابضة، يوم الاثنين 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية، بتاريخ 19 أكتوبر/ تشرين الأول، واستمرت فترة الاكتتاب حتى يوم الخميس 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2020.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة، بتاريخ 6 أكتوبر/ تشرين الأول، زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية، بقيمة 45.2 مليون ريال، ليرتفع رأسمال الشركة من 45.21 مليون ريال إلى 90.42 مليون ريال.

ووافقت السوق المالية السعودية “تداول”، على طلب “الكثيري” للانتقال من السوق الموازية إلى السوق الرئيسية، اعتباراً من جلسة يوم الأحد 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

وتم إدراج أسهم شركة الكثيري القابضة بالسوق الموازية “نمو” بتاريخ 9 يوليو/ تموز 2017، برأسمال يبلغ 45.21 مليون ريال مقسمة إلى 4.52 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى