اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةسياحة

” المشاط ” تبحث مع ” تيوي العالمية ” تعزيز التعاون المشترك لزيادة تدفق السياح

" المشاط " تبحث مع " تيوي العالمية " تعزيز التعاون المشترك

أربيان بزنس مصر : بحثت وزيرة السياحة رانيا المشاط، مع الرئيس التنفيذي لمجموعة تيوي TUI العالمية، سبل تعزيز التعاون مع الشركة خلال الفترة المقبلة لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر.

و أكدت الوزيرة ، في بيان اليوم الأربعاء، إن الوزارة تعتمد حالياً على إقامة العديد من الشراكات الدولية لتنويع آليات الترويج لمصر والتي من بينها مؤسسة Discovery العالمية، ومجموعة إكسبيديا Expedia العالمية، وشركة Isobar ، وشركة Ctrip الصينية، وشبكة CNN العالمية، و شركة Beautiful Destinations.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة تيوي TUI العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن المجموعة تعمل على الحصول على حصة توماس كوك من الأسواق السياحية المختلفة ومنها مصر.

وأبدى سيباستيان إبل ، رغبته في تعزيز التعاون مع الوزارة بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة وزيادة حجم أعمال الشركة في مصر، خاصة في مجال الاستثمار ودفع الحركة السياحية الوافدة لمصر من خلال المجموعة، بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة لجلب السائحين منها إلى مصر مثل الصين.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة تيوي TUI العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أن اتجاهات السائحين الآن أصبحت تتجه نحو البحث عن الأنشطة التي سيقومون بها خلال رحلاتهم قبل اختيار الفندق وحجز تذاكر الطيران.

ولفت إلى أن افتتاح المتحف المصري الكبير العام القادم سيساهم بشكل كبير في ذلك، وسيجذب شرائح متنوعة من السائحين، وأعرب عن استعداد المجموعة للترويج للمقاصد السياحية المختلفة بمصر بين عملائها وذلك من خلال المنصات المختلفة للمجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock