اخبار عاجلةاخر الاخبارتداولسياحة

المصرية للمنتجعات السياحية : المحكمة قررت بعدم اختصاصها النوعي بنظر النزاع

المصرية للمنتجعات السياحية : المحكمة قررت بعدم اختصاصها النوعي بنظر النزاع

أربيان بزنس مصر : كشفت شركة المصرية للمنتجعات السياحية، إن المحكمة أصدرت قرارها في 31 ديسمبر 2019 في القضية المرفوعة من المساهمين بالشركة ضدها بعدم اختصاصها النوعي بنظر النزاع.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الخميس على بورصة ” مصر ” ، أن القضية مرفوعة من كل من أشرف عادل علي سليمان وجيهان عادل سليمان وطارق محمدي ناصف منصور بشأن طلب منع التعرض لهم في الترشح لعضوية مجلس الإدارة أو حضور الجمعية العامة والتصويت على قراراتها.

وسجلت المصرية للمنتجعات السياحية صافي خسائر بلغ 12.83 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 9.31 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكان محامي المدعين طلب في منتصف ديسمبر الجاري تعديل طلباتهم في كلتا الدعوتين والتنازل عن الطلب الخاص بإقرار ثمن بيع قطة الأرض محل العقد بالجنيه المصري.

ويشار إلى أن الدعوة 53 لسنة 2019 المقامة ضد المصرية للمنتجعات بشأن منع التعرض للمدعيين في استخدام حقوقهما المتولدة عن كونهما مساهمين في المصرية للمنتجعات السياحية في حضور الجمعيات العمومية وفي التصويت بحصتها وفي الترشح لعضوية مجلس الإدارة وفي كافة الحقوق المستمدة من كونهم شركاء مساهمين في الشركة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock