اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

المعمر : توزيع أرباح النصف الثاني…12 يناير

المعمر : توزيع أرباح النصف الثاني...12 يناير

أربيان بزنس مصر : أقر مجلس إدارة شركة المعمر لأنظمة المعلومات “إم آي آس” ، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2019.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأحد على ” تداول”، أنه سيتم توزيع أرباح نقدية على المساهمين بقيمة 16 مليون ريال، بواقع سهم واحد لإجمالي 16 مليون سهم، بنسبة توزيع 10 %، من القيمة الاسمية للسهم.

و أضافت الشركة، إن أحقية الأرباح الموزعة عن النصف الثاني ستكون لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الأحد الموافق 12 يناير/ كانون الثاني 2020، والمقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وحددت الشركة موعد صرف التوزيعات بتاريخ 27 يناير/ كانون الثاني 2020.

و أشارت الشركة، إلى إنها قامت بتوزيع 16 مليون ريال عن النصف الأول من العام المالي 2019، بواقع 1 ريال للسهم الواحد، ليبلغ مجموع الأرباح الموزعة للمساهمين للسنة المالية الماضية 32 مليون ريال بواقع ريالين للسهم الواحد.

وقالت، أنه سيتم تحويل مبالغ الأرباح بواسطة البنك السعودي الفرنسي؛ إلى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ مساهمي الشركة المثبتة في سجلاتهم لدى مركز الإيداع.

و أضافت “إم آي آس”، ، أنه بالنسبة للتوزيعات للمستثمرين الأجانب غير المقيمين ستخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابهم البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5 %، طبقاً لأحكام المادة الـ 68 من نظام ضريبة الدخل والمادة 63 من لائحته التنفيذية.

كما أقر مجلس إدارة الشركة، اليوم برفع توصية للجمعية العامة غير العادية للشركة بزيادة رأس المال بأسهم منحة؛ عن طريق رسملة جزء من الاحتياطي والأرباح المرحلة.

وهبط سهم الشركة في ختام جلسة اليوم بنسبة 1.98 %، لمستوى 44.60 ريالا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock