اخبار عاجلةاخر الاخبارالتلفزيون و السينما

الممثلة كيت بلانشيت بطلة دراما “احتجاز المهاجرين” في أستراليا

الممثلة كيت بلانشيت بطلة دراما "احتجاز المهاجرين" في أستراليا

أربيان بزنس مصر : تؤدي النجمة العالمية كيت بلانشيت دور البطولة في دراما تلفزيونية جديدة، حول نظام احتجاز المهاجرين في أستراليا.

وذكرت صحيفة “جارديان” البريطانية أن مسلسل ” Stateless” سيكون عبارةً عن دراما مُكوّنة من 6 أجزاء، وسيركّز على 4 شخصيات تتقاطع طرقهم عندما يجدوا أنفسهم عالقين داخل نظام الهجرة الأسترالي، ومُحتَجزين في أحد مراكز الاحتجاز الصحراوية الأسترالية.

وتتمثّل الشخصيات في مضيفة طيران هاربة من طائفة دينية، ولاجئ أفغاني، وأب أسترالي معدوم، وبيروقراطي متورط في فضيحة.

كما ستشارك بلانشيت ضمن العمل بصفتها منتجةً تنفيذيةً، إلى جانب زوجها الكاتب والمخرج أندرو ابتون، وزميله توني آيريس. كتب سيناريو المسلسل المخرجة والكاتبة إليز مكريدي، وبليندا تشايكو، وسيكون من إخراج جوسلين مورهاوس وإيما فريدمان.

وقالت بلانشيت: “إن القصة تركّز على أستراليا ولكنها تناولت أيضًا مواضيع عالمية مثل الرغبة في الحرية الشخصية، والحاجة إلى استقرار اجتماعي، وانعدام الثقة في العملية السياسية، وتأثير ذلك سلباً على حياة الأفراد”.

وأفاد توني آيريس: “المسلسل يطرح واحداً من أكثر الأسئلة المُحيّرة في عصرنا، ألا وهو هل يمكننا كَدولة مواصلة السيطرة على الحدود السيادية بينما نحافظ على إنسانيتنا؟”.

وأضاف أنهم أرادوا من خلال المسلسل تناوُل قصة الاحتجاز من منظورات مختلفة، ليس المحتجزين فقط، لكن أيضًا طائفة واسعة من الناس، تتضمّن صانعي السياسات في كانبرا.

ويُنتظر أن يبدأ إنتاج المسلسل في جنوب أستراليا، شهر يونيو/حزيران المقبل، وسيتم بثّه عبر هيئة الإذاعة الأسترالية “إيه بي سي” عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock