اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية : إسقاط مديونية اتحاد المساهمين لدى القابضة الغذائية

النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية : إسقاط مديونية اتحاد المساهمين لدى القابضة الغذائية

أربيان بزنس مصر : كشفت شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، عن إنها تلقت خطاباً يفيد بإسقاط المديونية المستحقة على اتحاد المساهمين بالشركة لدى القابضة للصناعات الغذائية مقابل نقل ملكية أسهم.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الخميس على بورصة ” مصر ” ، أنها تلقت خطاباً من محمد هشام محمود مستشار اتحاد المساهمين بالنصر يفيد بموافقة رئيس مجلس إدارة القابضة للصناعات الغذائية ووزارتي التموين والمالية على نقل ملكية 392 ألف سهم للقابضة مقابل إسقاط المديونية المستحقة على الاتحاد.

و أوضحت أن الخطاب تضمن صورة موافقة الإدارة المركزية للرقابة على اتحاد العاملين المساهمين بالهيئة العامة للرقابة المالية بعدم ممانعة الهيئة من اتخاذ اجراءات نقل ملكية الأسهم.

وحققت الشركة صافي خسائر بلغ 5.94 مليون جنيه منذ بداية أبريل/ نيسان حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 4.26 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتبدأ السنة المالية للنصر للحاصلات مطلع أبريل من كل عام حتى نهاية مارس من العام التالي.

وعلى أساس ربع سنوي، زادت خسائر النصر لتصنيع الحاصلات خلال الربع الثاني من عامها المالي الجاري (يوليو/ سبتمبر) لتسجل خسائر بقيمة 4.71 مليون جنيه مقابل 1.01 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock