اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

النيل للأدوية : 29 مليون جنيه أرباحاً خلال 7 أشهر

النيل للأدوية : 29 مليون جنيه أرباحاً خلال 7 أشهر

أربيان بزنس مصر : كشفت المؤشرات المالية لشركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية – النيل (NIPH)، عن نمو أرباحها خلال الـ 7 أشهر الأولي من العام الجاري بنسبة 5740 %، بما يعادل أكثر من 57 مرة، على أساس سنوي.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأحد على بورصة ” مصر ” ، أنها سجلت صافي ربح خلال الفترة بلغ 29.2 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 500 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وحققت الشركة صافي ربح بلغ 34.9 مليون جنيه منذ بداية يوليو/تموز حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي، مقابل خسائر بلغت 5.15 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال الـ 6 أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتصل إلى 435.83 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 315.79 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وعزت الشركة تحولها إلى الربحية خلال النصف الأول من العام الجاري إلى ارتفاع إيرادات النشاط الجاري، بالإضافة إلى وضع خطة عاجلة لتحريك الأسعار للأصناف المخسرة حيث تم زيادة بعض المستحضرات مما أثر على زيادة ربحية بيع هذه الأصناف.

وقالت ، أنه تم العمل على زيادة الإنتاج مع تطبيق سياسة الإنتاج من أجل البيع حيث بلغت نسبة الزيادة حوالي 96 %، من العام السابق.

و أوضحت ، أن تكلفة الإنتاج بلغت 302 مليون جنيه خلال الستة أشهر مقابل 260.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي المنصرم له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock