ElGhazaly Group
اخبار عاجلةاخر الاخباراسعار العملاتالرئيسية

الين يستقر أمام الدولار عند 133.14 ين

الين يستقر أمام الدولار عند 133.14 ين

أربيان بزنس مصر – استقرت العملة اليابانية أمام نظيرتها الامريكية خلال تعاملات اليوم الأربعاء ، وفي الساعة 06:55 صباحاً بتوقيت جرينتش : الساعة 08:55 صباحاً بتوقيت القاهرة ، استقر الين مقابل الدولار عند 133.14 ين.

و اختتمت مؤشرات الأسهم اليابانية جلسة التداولات على ارتفاع ، رغم سلبية بيانات القطاع الخدمي التي عززت المخاوف بشأن تباطؤ النمو، واستمرار ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس “كوفيد-19” في البلاد.

وأظهرت البيانات الصادرة اليوم تباطؤ مؤشر بنك “جيبون” الياباني لمديري المشتريات الخدمي إلى 50.3 نقطة خلال يوليو، من 54 نقطة في يونيو، مسجلًا أدنى مستوياته منذ مارس في إشارة تحذير مبكرة بأن الاقتصاد الياباني قد يواجه صعوبة في تحقيق الانتعاش.

وسجلت اليابان 211.058 ألف حالة إصابة جديدة الثلاثاء، بزيادة 14.6 ألف حالة عن الأسبوع السابق، إذ سجلت 13 محافظة من أصل 47 محافظة في البلاد رقماً قياسياً يومياً من الحالات الجديدة، بينما انخفض عدد الإصابات اليومية الجديدة في العاصمة طوكيو لليوم الثاني على التوالي.

وثبتت إصابة ثلاثة من الأمناء التنفيذيين الثمانية في مكتب رئاسة الوزراء في الأيام الأخيرة، بعد إعلان إصابة المتحدث باسم الحكومة “هيروكازو ماتسونو” بالفيروس الأسبوع الماضي، مما أثار مخاوف بشأن إمكانية تعطل العمليات اليومية وخطر إصابة رئيس الوزراء “فوميو كيشيدا” بالعدوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى