اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

باتك تعلن توقيع عقد شراكة مع تكنولوجيا الشفاء الطبية

باتك تعلن توقيع عقد شراكة مع تكنولوجيا الشفاء الطبية

كشفت شركة باتك للاستثمار والحلول اللوجستية، عن عقد صفقة شراكة جديدة مع شركة تكنولوجيا الشفاء الطبية، لتأسيس شركة تكنولوجيا الشفاء المحدودة بالسعودية.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأثنين على ” تداول”، أنه تم الاتفاق على تأسيس الشركة الجديدة، بنسبة ملكية 60% لشركة باتك، مقابل 40%شلركة تكنولوجيا الشفاء الطبية.

وأشارت إلى أن النشاط الرئيسي للشركة الجديدة يتركز على استيراد وبيع الأجهزة والمعدات الطبية ومستلزماتها بالجملة والتجزئة.

كما بينت أنه سيتم تمويل التأسيس من موارد الشركة الذاتية وسوف ينعكس أثر ذلك على القوائم المالية للشركة خلال النصف الثاني من هذا العام الجاري.

ولفتت إلى أن الشركة الجديدة لديها أعمال متعلقة باستيراد وتوزيع الأجهزة والمنتجات الطبية واتفاقيات مع الشركة الوطنية للشراء الموحد ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية بقيمة إجمالية 85.76 مليون ريال، إلى جانب عقود واتفاقيات كبرى جاري دراستها.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة باتك، عبدالله آل حسّان، إن توقيع هذه الشراكة يتناغم مع التوجهات الاستراتيجية لمجموعة باتك الاستثمارية، وستكون شركة تكنولوجيا الشفاء الطبية هي الذراع الطبية الاستثمارية لضخ العديد من الاستثمارات في الصناعة الطبية.

وأعلنت “باتك” اليوم الاثنين، عن توقيع شركة حلول المدن الذكية، التابعة لها، اتفاقية مع شركة “هواوي”، بهدف توفير حلول المدن الذكية بالسعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock