اخبار عاجلةاخر الاخبارالبوم صورالرئيسيةسيدات اعمال

بالصور …أغنى 10 سيدات في عام 2018…و أليس والتون في المقدمة

أربيان بزنس مصر : كالعادة حصلت السيدات في عام 2018 على نصيبهنَّ من قوائم الأكثر ثراءاً في العالم، حيث قدم أعلن wealthy gorilla عن القائمة التي ضمت عشر سيدات يعتبرنَّ الأكثر ثراءاً في العالم ، وتضمنت هذه القائمة كل من.

 أليس والتون

نتيجة بحث الصور عن أليس والتون

تأتي أليس والتون ابنة رجل الأعمال الشهير، وصاحب أكبر سلسلة محلات تجزئة في العالم “Walmart” على رأس القائمة، حيث بلغت إجمالي ثروتها 45.6 مليار دولار، وقد كانت بدايات تلك الثروة من أبيها وشركته العملاقة.

ماريا فرانكا

صورة ذات صلة

تحل ماريا فرانكا في المرتبة الثانية، وهي أرملة الملياردير ميشيل فيريرو صاحب ثاني أكبر شركة شوكولاتة في إيطاليا، وهي كذلك من أكثر الشركات انتشاراً في العالم، حيث بلغت ثروة ماريا 32.3 مليار دولار.

 حاكلين مارس

صورة ذات صلة

تأتي في المرتبة الثالثة، ابنة رجل الأعمال الشهير ومؤسس شركة “مارس” الشهيرة لتصنيع طعام الحيوانات، وهي واحدة من انجح العلامات التجارية الناجحة في الولايات المتحدة وأوروبا، وتبلغ ثروة جاكلين 28.2 مليار دولار.

جوهانا كواندت

نتيجة بحث الصور عن ‪Johanna Quandt‬‏

تأتي جوهانا كواندت أرملة رجل الأعمال هيربرت كواندت، كواحدة من أشهر السيدات الثريات في أوروبا والعالم، حيث كانت تمتلك الكثير من الأسهم في شركة BMW وSGL وATLANTA وقد بلغت ثروتها 24.4 مليار دولار.

يانج هويان

صورة ذات صلة

تأتي الصينية يانج هويان ضمن القائمة، كأصغر الثريات سناً، فهي ابنة الملياردير يانج جوكويانج، صاحب أكبر شركة تطوير عقارية في الصين وهي COUNTRY GARDEN وتبلغ ثروة يانج 22.3 مليار دولار.

 لورين بول

نتيجة بحث الصور عن سيدة الاعمال لورين بول

تأتي لورين بول في المرتبة السادسة، وهي سيدة أعمال شهيرة، وتمتلك واحدة من أكبر مؤسسات التوظيف والاستشارات في الولايات المتحدة والكثير من البلدان، وتبلغ ثروتها 21.3 مليار دولار.

 أبيجيل جونسون

صورة ذات صلة

تأتي سيدة الأعمال أبيجيل في المرتبة السابعة، وهي رئيسة مجلس إدارة مؤسسة Fidelity للاستثمارات، والتي ورثتها عن جدها إدوارد جونسون، وتبلغ ثروة أبيجيل 18.2 مليار دولار.

 جينا رينهارت

نتيجة بحث الصور عن جينا رينهارت

تحل الأسترالية رينهارت في المرتبة السابعة، وهي الرئيس التنفيذي لشركة هانكوك للتعدين والاستثمارات الزراعية، وقد ورثت جينا ثروتها المقدرة بـ 17.2 مليار دولار، عن والدها مؤسس الشركة.

 إيريس فونتبونا

صورة ذات صلة

تأتي أغنى امرأة في شيلي، وهي كذلك أرملة رجل الأعمال أندرونيكو أباروا في المرتبة الثامنة، وقد انضمت إيريس حديثاً إلى القائمة، بعدما ارتفعت ثروتها لتصبح 16.6 مليار دولار.

 تشارلين كارفالو

صورة ذات صلة

وهي واحدة من أكبر المساهمين في شركة Henkien وقد ورثت حصتها في الشركة عن والدها، وقد بلغت ثروتها في أخر تقدير معلن 15.9 مليار دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock