اخبار عاجلةاخر الاخبارالتلفزيون و السينماالرئيسيةفيديو

بطلة سلسلة ” زينا ” تنعي أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا…فيديو

بطلة سلسلة " زينا " تنعي أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا...فيديو

أربيان بزنس مصر : أبدت الممثّلة لوسي لويس، دعمها لِأسر الضحايا والمصابين في الهجوم الإرهابي على المسجدين بِمنطقة كرايست تشيرش النيوزلندية.

ونشرت النجمة، التي أدّت دور البطولة في السلسلة الشهيرة “زينا الأميرة المحاربة”، مقطع فيديو على “تويتر”، توجّهت عبره بِتحية إجلالٍ للضحايا حسب موقع “فوكس نيوز” الأمريكية.

صورة ذات صلة

وغنّت لوليس أغنية “قلوب تتألم” المستخدمة في سلسلتِها التلفزيونية الشهيرة، وتقول كلماتها: “قلوبنا تتألم بِشكلٍ تعجز الكلمات عن وصفه .. الألم يُمزّق روحي .. هذه الأيام شهِدَت روحي تموت .. حياة مدفوعة خارج نطاق السيطرة”.

ودوّنت لويس: “قولوا لهم إنكم تشعرون بالألم العميق لِما حدث، وأنكم لن تكونوا جزءاً من هذه الكراهية .. لقد جاؤوا يبحثون عن الأمان فامنحوهم الحب رجاءً”.

يُذكر أن لوسي لويس البالغة من العمر 50 عاماً، وُلدت في منطقة جبل ألبرت، إحدى ضواحي أوكلاند التي تعدّ أكثر المدن النيوزلندية اكتظاظاً بالسكان.

وشاركت ضمن مسلسلات تلفزيونية عدة، كما أدّت شخصيات كثيرة في أفلام “الكرتون”، ونزلت ضيفة شرف في مسلسل “سي إس ميامي” الأمريكي.

وكتبت لويس رسائل عدة على موقع “تويتر” منذ الهجمات التي أسفرت عن مقتل 50 شخصاً وإصابة العشرات في نيوزلندا، داعيةً مواطنيها إلى التواصل مع مسلِمي البلاد من أجل دعمهم، و”ألاً يتركوا دعاة الكراهية ينتصرون”.

صورة ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock