اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةالرياضة

بطل الدوري المصري يلعب مع ” اطلع بره ” السوداني في الدور التمهيدي لأبطال إفريقيا

بطل الدوري المصري يلعب مع " اطلع بره "في الدور التمهيدي لأبطال إفريقيا

أربيان بزنس مصر : أجريت قرعة الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل 2019 – 2020 والتي تبدأ منافساتها يوم 9 أغسطس/آب المقبل، وأسفرت القرعة عن مواجهات سهلة تنتظر بطل الدوري المصري ووصيفه.

ولم يتحدد بعد هوية بطل الدوري المصري والوصيف ولكن النادي الأهلي ضمن المشاركة بدوري الأبطال سواء كبطل أو وصيف ومازال فريقا الزمالك وبيراميدز ينتظران كلمة الحسم مع نهاية مباريات الدوري يوم 28 يوليو/تموز الجاري.

ويلعب بطل الدوري المصري ضد فريق اطلع بره بطل جنوب السودان بينما يلتقي وصيف الدوري المصري فريق ديكيداه بطل الصومال في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وحصد فريق اطلع بره لقب الدوري في جنوب السودان 3 مرات أعوام 2013 و2015 و2018.

ويشارك الفريق للمرة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا بعد ظهوره لأول مرة في نسخة 2014 وودع من الدور التمهيدي على يد فريق بيركوم تشيلسي الغاني ولكنه قدم عرضاً طيباً وحقق فوزاً بثنائية دون رد في ملعبه ليعوض هزيمته ذهاباً بنفس النتيجة وخسر بضربات الترجيح بنتيجة 3-0.

الفريق الذي يلعب في مدينة جوبا بجنوب السودان خاض ثاني مشاركاته في دوري أبطال أفريقيا عام 2017 وخرج أيضاً من الدور التمهيدي على يد القطن الكاميروني بالخسارة ذهاباً بثنائية دون رد وإياباً بنتيجة 5-2.

وشارك الفريق مؤخراً في بطولة ودية لأندية كوسافا، واحتل المركز الأخير بالمجموعة وتعادل مع كينوندوني التنزاني وخسر أمام رايون سبور الرواندي بثنائية نظيفة كما تلقى هزيمة قاسية أمام مازيمبي الكونغولي بستة أهداف مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock