اخبار عاجلةاخر الاخبارالبوم صورالرئيسيةسياحة

ترامب يعرض نسخة محدثة لطائرة الرئاسة الأمريكية…صور

ترامب يعرض نسخة محدثة لطائرة الرئاسة الأمريكية...صور

أربيان بزنس مصر : عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو نسخة محدثة عن “الطائرة رقم واحد” الأمريكية التي أشرف رئيس البيت الأبيص شخصيا على تصميمها ، وفقاً لـ أسو شيتد برس .

و أوضح ترامب للصحفيين في أعقاب مفاوضات بينه وترودو في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض، وأمامهما نسخة صغيرة للطائرة المحدثة من طراز “بوينغ 737″، أنها ستكلف دافعي الضرائب الأمريكيين مبلغا أقل من النسخة الحالية، ولديها خصائص أوسع مما كان من المقرر أصلا بفضل تدخله، معتبرا أن الطائرة الجديدة ستكون “مذهلة”.

وليس سرا أن ترامب “مفتون” بالطائرات ويؤكد أنه خبير مخضرم في هذا المجال.

بالصور.. ترامب يعرض نسخة محدثة عن الطائرة الرئاسية الأمريكية

واستخدم ترامب خلال حملته في انتخابات 2016 طائرة شخصية من طراز “بوينغ 737” مزودة بمحركات من إنتاج شركة “رولز رويس”، وفكر في إمكانية مواصلة استخدامها بعد توليه الحكم، لكن هذا الأمر لم يكن ممكنا لدواع مختلفة بما فيها الأمنية.

وذكر ترامب أنه سيزين الجزء الأسفل من الطائرة باللون الأزرق، والأعلى بالأبيض، ليفصل بينهما شريط أحمر على طول الطائرة، بما يشبه كثيرا زينة طائرة ترامب الشخصية القديمة.

بالصور.. ترامب يعرض نسخة محدثة عن الطائرة الرئاسية الأمريكية

لكن هذا المشروع لا يزال بعيدا عن التطبيق، لأن المشرعين الديمقراطيين يطالبون بطرحه على التصويت في الكونغرس ويحتج بعضهم عليه، غير أن لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب صوتت مؤخرا عليه ومن المتوقع أن يدخل في نص قانون السياسات الدفاعية السنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock