اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةسيدات اعمال

تعيين دينا أبوعنق رئيساً تنفيذياً لشركة ” ألفاريز آند مارسال “

تعيين دينا أبوعنق رئيساً تنفيذياً لشركة " ألفاريز آند مارسال "

أربيان بزنس مصر : كشفت شركة “ألفاريز آند مارسال”، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية، عن تعيين أول سيدة سعودية بمنصب الرئيسة التنفيذية لشركة استشارات عالمية في المملكة.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الاثنين، إنه تم تعيين دينا أبو عنق بمنصب الرئيسة التنفيذية للشركة في المملكة العربية السعودية.

و أوضحت، أن دينا أبو عنق تعد من أوائل السيدات السعوديات اللواتي وصلن إلى مناصب إدارية وقيادية في العديد من المؤسسات الاستشارية العالمية.

و قالت “ألفاريز”، أن هذا التعيين يأتي في إطار توسع فريق العمل في المنطقة وتنامي الطلب على خدمات الشركة في السعودية، وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة المستقبلية وجهودها في توفير الفرص الوظيفية للسعوديين والسعوديات.

وتعتبر دينا أول سيدة سعودية يتم تعيينها بمنصب الرئيسة التنفيذية في المملكة لشركة استشارات استراتيجية عالمية.

وتمتلك دينا خبرة طويلة تمتد لأكثر من 18 عامًا في مجال إدارة الثروات العالمية.

وقدمت أبو عنق الاستشارات للعديد من المديرين التنفيذيين في الشركات وغيرهم من العملاء أصحاب الثروات.

ولفتت الشركة في بيانها، إلى أن الرئيسة التنفيذية الجديدة ستتركز مسؤوليتها في شركة “ألفاريز آند مارسال” على بناء وتوطيد العلاقات مع الجهات الحكومية والشركات الخاصة، وتنمية أعمال الشركة في المملكة والشرق الأوسط.

وقالت رئيس “ألفاريز” في الشرق الأوسط، سعيدة جعفر، إن أبو عنق تمتلك خبرة مهنية طويلة في مجال الخدمات الاستشارية، مبينة أنها ستسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف الشركة وقيادة خطط توسع الأعمال في المملكة.

وشغلت دينا مديرة تطوير الأعمال في شركة CA Indosuez لإدارة الثروات، وتولت مناصب إدارية عديدة في كل من “LGT”، وبنك ميريل لينش في المملكة العربية السعودية، ومصرف باريس الوطني باريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock