اخبار عاجلةاخر الاخبارزراعة

تمويل 121 مشروعاً زراعياَ بشمال سيناء من قبل ” صندوق الدوار للتنمية

تمويل 121 مشروعاً زراعياَ بشمال سيناء من قبل " صندوق الدوار للتنمية

أربيان بزنس مصر : كشف محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم الاثنين ، عن أنه تم تمويل 121 مشروعاً زراعياً على مستوى المحافظة بقيمة 1.4 مليون جنيه من الصندوق الدوار للتنمية وترشيد الطاقة في المحافظة.

و أوضح ، المحافظ أن التمويل يأتي في إطار دعم الأنشطة الاقتصادية، ورفع مستوى المعيشة، وزيادة دخل الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل، إضافة إلى توفير فرص عمل لحل مشكلة البطالة على مستوى المحافظة، وفق وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بالمحافظة أن المشروعات الممولة من الصندوق وزعت بين 61 مشروعًا في مركز نخل بقيمة 726 ألف جنيه، و51 مشروعًا في مركز الشيخ زويد بـ576 ألف جنيه.

وبين أسامة الشريف أن المشروعات تضمنت أيضاً 4 مشروعات في مركز رفح بقيمة 48 ألف جنيه، و4 مشروعات أخرى في مركز الحسنة بـ40 ألف جنيه، إضافة إلى مشروع واحد في مركز العريش بقيمة 12 ألف جنيه.

و أشار ، إلى وجود تيسيرات مقدمة من الصندوق لتمويل المشروعات التي يتقدم بها المواطنون، كما يتم صرف القروض اللازمة حسب طبيعة ونوعية المشروع وبدون فوائد، ونظير رسوم إدارية فقط لا تتعدى 4 بالمائة، ويتم السداد على أقساط لمدة 36 شهرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock