اخبار عاجلةاخر الاخبارمنوعات

تي سي إل تتصدّر التوجه الابتكاري في معرض إيفا لعام 2018 وتفوز باثنتين من جوائز منتجات آي دي جي

بكين – أربيان بزنس مصر : انطلق معرض “إيفا” للإلكترونيّات الاستهلاكيّة في برلين في أغسطس 2018. وتقوم “تي سي إل” بعرض منتجاتها وإنجازاتها الرئيسيّة في مجال الابتكارات التقنيّة خلال المعرض. وبالإضافة إلى ذلك، حصل منتجان من “تي سي إل” على جوائز صادرة بصورة مشتركة عن “دوتشير إندوستريه – أوند هاندلسكامرتاج” (“جي آي سي” / “إيه إتش كيه”) و”إنترناشيونل داتا جروب” (“آي دي جي”).

حصل جهاز التلفاز “إكس 8” بتقنية “كيو إل إي دي” من “تي سي إل” على الجائزة الذهبيّة لتقنيّة شاشات العرض وثلاجة ثلاجة “إنفيرتور نو-فروست” من “تي سي إل” على الجائزة الذهبيّة لتقنيّة تحويل التيار المستمر بالكامل.

ويتيح جهاز “إكس 8” بتقنية “كيو إل إي دي” من “تي سي إل”، الذي حصل على الجائزة الكبرى، إلى المستخدمين تجربة بصريّة قصوى مع تقنيّة العرض بالنقاط الكمية “كوانتوم دوت” بألوان رئيسيّة، مع ما يصل إلى 157 % من تدرج الألوان وتقنيّة التصوير “دولبي فيجن” عبر المدى الديناميكي العالي (“إتش دي آر”).

وفي محاولة لخلق تجارب حسيّة شاملة، يتميّز “إكس 8” بموارد من المعدات من “أونكيو”، واحدة من علامات مكبرات الصوت الأكثر احترافاً في العالم، وهو مجهز بخوارزمية صوتيّة من “دولبي أتموس”. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن تفعيل سلسلة الذكاء الاصطناعي من خلال حقل صوتي بعيد، ما يتيح تجربة سمعيّة بصريّة وتجارب تفاعليّة من “إكس 8” لتكون كل منها مكمّلة للأخرى.

وبالاستناد إلى قوّة تبريد الهواء المدمج بتردد متغيّر، والحفاظ على أيونات الأكسيجين السلبيّة، والخلوّ الذكيّ من الصقيع، وتقسيمات المساحة، حصلت ثلاجة “إنفيرتور نو-فروست” من “تي سي إل” على الجائزة الذهبيّة لتقنيّة تحويل التيار المستمر بالكامل من “إنترناشيونل داتا جروب” (“آي دي جي”). وتشكّل هذه الجائزة اعترافاً بقوّة “تي سي إل” في هذا المجال.

ومن أجل التحضير للإدراج المعمّق للتقنيّات والمنتجات المتطوّرة، تقوم “تي سي إل” بتحسين حضورها بنشاط في مجالات الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، والاتصالات اللاسلكيّة بتقنيّة الجيل الخامس “5 جي”، وتقنيّة شاشات العرض. وخلال معرض “إيفا” لعام 2018، سيتمّ رسميّاً الكشف عن “تي سي إل ريسورتش يوروب” في بولندا. وسيقوم مركز الأبحاث هذا بدور أساسيّ في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ضمن بصمة “تي سي إل” العالميّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock