اخبار عاجلةاخر الاخبارعقاري

جيزي تستعرض أبنية حديثة ذات واجهات ذكية في مؤتمر عالم زاك لواجهات الأبنية 2019 في مصر

أربيان بزنس مصر : رسّخت “جيزي” موقعها الريادي في مجال أتمتة الأبنية بعد طرح “جيزي كوكبيت”، وهو أول نظام لأتمتة الأبنية يستخدم تكنولوجيا ذكية للأبواب والنوافذ والسلامة، في مؤتمر “عالم زاك لواجهات الأبنية”، الذي عُقد في القاهرة بمصر، في 16 أبريل 2019.

يعدّ مؤتمر “عالم زاك لواجهات الأبنية” سلسلة من المؤتمرات الدولية تتناول موضوع تصميم وهندسة واجهات الأبنية. وناقش المؤتمر، في نسخته العالمية التاسعة والخمسين ونسخته الأولى في مصر، أحدث الابتكارات والتحديات في قطاع البناء والتشييد خاصة فيما يتعلق بالغلاف الخارجي للأبنية، وعرض أحدث الحلول التكنولوجية. وتشمل الجهات الراعية الرائدة لمؤتمر “عالم زاك لواجهات الأبنية” في القاهرة، بمصر، على سبيل المثال لا الحصر، كلاً من شركة “شوكو”، و”جيزي”، و”هيلتي”.
وشارك في هذا الحدث الاستراتيجي لعام 2019 الذي أقيم في القاهرة، بمصر، أكثر من 300 مندوب، بما في ذلك المعماريين والمصممين والمستشارين والمتخصّصين في بناء الواجهات والمقاولين وهيئات وخبراء في مجال هندسة الواجهات وممثلين عن العلامات التجارية العالمية الخاصة بمواد البناء.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال تشارلز كونستانتن، مدير عام “جيزي” في الشرق الأوسط: “من المُتوقّع أن تسشهد مصر وشمال أفريقيا تطورات هامة على المستوى العالمي، لتُسجّل في العام الحالي 2019، ومن المتوقع أيضاً أن تشهد وتيرة متسارعة مماثلة خلال الأعوام الخمسة القادمة مع الأخذ في الاعتبار حجم استثمارات الحكومات الإقليمية في البنية التحتية. ونترّقب أن تضطلع مصر بدور ريادي في مجال البناء والتشييد بالتحديد حتى عام 2025. علاوة على ذلك، نتوقع أن تحقق مصر النمو الاقتصادي الأكبر في العالم العربي إلى جانب المملكة العربية السعودية، وخاصة في قطاع البناء والتشييد”.

قدّمت “جيزي” “الواجهات الذكية من صنع ’جيزي‘” خلال مؤتمر “عالم زاك لواجهات الأبنية” 2019 الذي أقيم في مصر. وأرادت “جيزي” من ذلك تسليط الضوء على تاريخها وموقعها القيادي في مجال أتمتة الأبنية، وعلى أنظمتها الذكية ومراجع المشاريع الخاصة بالشركة في مصر.
وتابع تشارلز كونستانتن حديثه قائلاً: “إنه لفخر كبير بالنسبة لنا أن نشهد دائماً على المساهمة القيّمة التي يجلبها مؤتمر ’عالم زاك لواجهات الأبنية‘ إلى قطاع البناء والتشييد، إلى جانب تطرّقه إلى مواضيع التخطيط والتصميم والهندسة والهندسة المعمارية وإدارة المشاريع والسلامة والتطبيق والجودة والتكنولوجيا. وساهم الحدث الأخير الذي أقيم في 16 أبريل 2019 في القاهرة بمصر بإعادة ترسيخ عوامل المساهمة هذه. وبالفعل، عرضت هذه المنصة معارف مؤثرة وخبراء مطّلعين ومهارات وأكثر من ذلك. وإنني أهنىء القيّمين على تنظيم مؤتمر ’عالم زاك لواجهات الأبنية‘ برّمته على الجهود المتميزة والاحترافية الفريدة التي بذلوها إلى جانب شغفهم الأول المتمثل في تحسين وتطوير قطاع البناء والتشييد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock