اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

جي إف إتش : ” كيبوينت ترست ” زادت ملكيتها في المجموعة لـ 7.77 %

جي إف إتش : " كيبوينت ترست " زادت ملكيتها في المجموعة لـ 7.77 %

أربيان بزنس مصر : أعلنت مجموعة “جي إف إتش المالية، المُدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، بورصة البحرين، وبورصة الكويت إن شركة كيبوينت ترست رفع ملكيتها في المجموعة إلى 7.77 %، من 7.24 %، من رأس المال المدفوع.

و أكدت المجموعة في بيان اليوم الأحد هلى ” سوق دبي المالي”، إن شركة كيبوينت ترست تملك في الوقت الجاري ما يصل إلى 285.9 مليون سهم من أسهم المجموعة في بورصة البحرين وسوق دبي المالي.

يُذكر أنه منذ أيام رفعت شركة كيبونيت ترست نسبة ملكيتها بمجموعة جي إف إتش المالية، (المدرج أسهمها في بورصات البحرين ودبي والكويت) من 6.61 %، إلى 7.24 %، من رأس المال المدفوع.

وخلال الشهر الجاري، رفعت شركة كيبونيت ترست نسبة ملكيتها بمجموعة جي إف إتش المالية، (المدرج أسهمها في بورصات البحرين ودبي والكويت) من 6.14 %، إلى 6.61 % من رأس المال المدفوع.

وفي مطلع الشهر الحالي، رفعت شركة كيبونيت ترست نسبة ملكيتها بمجموعة جي إف إتش المالية، (المدرج أسهمها في بورصات البحرين ودبي والكويت) إلى 6.14 %.

وخلال شهر فبراير/شباط 2020، كشفت مجموعة جي إف إتش المالية أن شركة كيبوينت ترست رفعت حصة ملكيتها في المجموعة إلى 5.52 %، من 5.03 %، ومنذ حوالي ثلاثة أسابيع أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أن شركة كيبوينت ترست رفعت من نسبة ملكيتها في المجموعة.

وعلى مستوى النتائج المالية للمجموعة، فقد هبطت أرباحها العائدة على حقوق مساهمي بنسبة 38.7 %، لتصل إلى 6.5 مليون دولار بنهاية الربع الرابع من العام الماضي، مُقابل 10.6 مليون دولار في ذات الفترة من عام 2018.

كما هبطت أرباح المجموعة بنسبة 29.8 في المائة لتصل إلى 80.1 مليون دولار في نهاية عام 2019، مُقابل 114.1 مليون دولار خلال العام قبل الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى