اخبار عاجلةاخر الاخبارمحليات

رئيس الوزراء يوجه بمتابعة توزيع شرائح الإنترنت على طلاب الصف الأول الثانوي

رئيس الوزراء يوجه بمتابعة توزيع شرائح الإنترنت على طلاب الصف الأول الثانوي

أربيان بزنس مصر : وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، بمتابعة عملية توزيع شرائح الإنترنت على طلاب الصف الأول الثانوي في المحافظات.

وأضاف مدبولي في بيان صادر اليوم الأربعاء، للمحافظين، أن ذلك في إطار الاستعداد للامتحان التجريبي الشهر المقبل، وفق توجيهات وزير التربية والتعليم، والتي تم الاتفاق على أن تتم في المدارس لتخفيف التزاحم عن منافذ شركات الاتصالات.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس المحافظين، من خلال تقنية الفيديوكونفرانس، بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.

وأشار إلى أن يتم التوزيع في أكبر عدد ممكن من المدارس، لضمان استلام جميع الطلاب لها، وحتى لا يحدث تزاحم على هذا الأمر.

كما تطرق رئيس الوزراء إلى ملف صرف المعاشات، لافتاً إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي كانت قد أعلنت الأسلوب الذي سيتم من خلاله صرف المعاشات، موجهاً المحافظين بتوعية أصحاب المعاشات اعلامياً ومجتمعياً بالأيام التبادلية لصرف المعاشات، تجنباً لحدوث التزاحم حول البنوك أو أماكن صرف المعاشات، خاصة أن الصرف بدأ اليوم.

وتناول رئيس الوزراء خلال الاجتماع ملف المبادرات المجتمعية لجمع تبرعات لدعم العمالة الموسمية، مشيراً إلى أن الدولة تشجع هذه المبادرات الإيجابية.

وأكد أهمية أن تقوم المحافظات بالدور التنسيقي اللازم لهذا الأمر، مع إعداد حصر شامل بالعمالة التي ستستفيد من هذه المبادرات، ليكون لدى الدولة تصور واضح حول حجم هذه العمالة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock