اخبار عاجلةاخر الاخبارالرياضة

رودلفو أروابارينا: الشارقة يتفوق علينا.. وهدفنا الاستمرار في المنافسة

رودلفو أروابارينا: الشارقة يتفوق علينا.. وهدفنا الاستمرار في المنافسة

أربيان بزنس مصر : اعترف الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي الإماراتي، أن منافسه على لقب دوري الخليج العربي فريق الشارقة لديه أفضلية في النقاط وفي المواجهات المباشرة ليصبح بطل المسابقة.

الشارقة يتصدر جدول الترتيب قبل جولتين من النهاية برصيد 53 نقطة، ويأتي شباب الأهلي خلفه برصيد 50 نقطة، لكن المتصدر يتفوق في المواجهات المباشرة على ملاحقه.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بني ياس في الجولة الـ 25 من دوري الخليج العربي قال رودلفو: “الشارقة يتفوق علينا بثلاث نقاط، ولديه أفضلية في المواجهات المباشرة، لكننا نركز على مواصلة الانتصارات والاستمرار في قلب المنافسة حتى نهاية البطولة”.

شباب الأهلي ينتظر استمرار تعثر الشارقة في آخر جولتين، على أن يحقق انتصارين ليتوج باللقب في الجولة الختامية، لكن رجال عبدالعزيز العنبري يسعون لحسم الأمور في الجولة قبل الأخيرة.

وأضاف أروابارينا: “خسرنا بعض المباريات هذا الموسم رغم أفضليتنا خلالها، لم أندم على أي خسارة في الدوري، لأن هذه طبيعة كرة القدم، الأهم هو أن يستمر تركيز اللاعبين حتى آخر مباراة”.

وأنهى أروابارينا: “مباراة بني ياس صعبة ومهمة، لديه لاعبون مميزون، بني ياس قدم مستوى مقنعا وحقق نتائج طيبة هذا الموسم في الدوري، وحصلوا على مركز جيد في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock