اخبار عاجلةاخر الاخبارالرياضة

رياض محرز ألمع المستفيدين من آخر قرارات الاتحاد الإنجليزي

رياض محرز ألمع المستفيدين من آخر قرارات الاتحاد الإنجليزي

أربيان بزنس مصر : قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تغيير الهدايا المقدمة إلى الفريق الفائز بنهائي بطولة كأس الاتحاد من الخمور إلى مشروبات خالية من الكحول.
وتُقام المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بين فريقي مانشستر سيتي وواتفورد، يوم 18 مايو/أيار المقبل، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.
وجاء قرار الاتحاد الإنجليزي وفقا لما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية لعدة أسباب، على رأسها احترام العقائد الدينية لبعض اللاعبين المسلمين الذين لا يتناولون المواد الكحولية.
ويأتي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، على رأس قائمة اللاعبين المسلمين المشاركين في المباراة النهائية، بالإضافة إلى زميليه الألماني إلكاي جوندوجان والفرنسي بنجامين ميندي.
كما يأتي القرار احتراما للاعبين الذين لا يتناولون الخمور لأسباب صحية أو غيرها، بالإضافة إلى اللاعبين دون الـ18 عاما الذين تمنعهم القوانين من تناول المواد الكحولية.
وجرت العادة أن يقوم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتسليم حقيبة من المواد الكحولية للفريق الفائز بالبطولة، ليتمكن اللاعبون من الاحتفال بها في الملعب.
وبدلا من ذلك سيقوم الاتحاد بتسليم الفريق الفائز حقيبة من المواد الخالية من الكحول، ليتمكن اللاعبون من الاحتفال بشكل طبيعي، دون أن يمتنع أحدهم عن ذلك لسبب أو لآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock